لأول مرة.. "أبل" تطلق Apple Store عبر الإنترنت في الهند
لأول مرة.. "أبل" تطلق Apple Store عبر الإنترنت في الهندلأول مرة.. "أبل" تطلق Apple Store عبر الإنترنت في الهند

لأول مرة.. "أبل" تطلق Apple Store عبر الإنترنت في الهند

أعلنت شركة "أبل" الأمريكية إطلاق متجر التطبيقات Apple Store عبر الإنترنت في الهند في 23 سبتمبر/ أيلول الجاري، لتقديم المنتجات والدعم للعملاء بشكل مباشر لأول مرة في البلاد.

ومن خلال هذه الخدمة، سيحصل العملاء على المساعدة من متخصصين من شركة "أبل" في اختيار المنتجات المناسبة وإعدادها، فضلًا عن حل المشكلات وتخصيص أجهزة Mac الخاصة بهم، وفقًا لاحتياجاتهم، وتوفير جلسات مجانية عبر الإنترنت، عند شراء بعض منتجات "أبل".



وسيتم تقديم الإرشادات باللغتين الهندية والإنجليزية، وسيكون لدى العملاء خيار الدفع مقابل المنتجات الموجودة على Apple Store عبر الإنترنت، باستخدام بطاقة الخصم وبطاقة الائتمان EMI أو الخدمات المصرفية وبطاقة الائتمان عند التسليم. كما ستوفر "أبل" خدمة توصيل مجانية لهذه المنتجات.

وسيتمكن المستخدمون -أيضًا- من التمتع بمزايا خدمة (+Apple Care) من المتجر عبر الإنترنت، والتي تمدد ضمان المنتج بما يصل إلى عامين من الدعم الفني وتغطية التلف العرضي، كما سيكون هناك برنامج استبدال على متجر Apple Store عبر الإنترنت، بحيث يمكن الحصول على هاتف "آيفون" جديد بسعر أقل بالتبادل مع أي هاتف ذكي صالح.

وسيحصل العملاء على جلسات مجانية لخدمة (Today at Apple) عبر الإنترنت، تركز على التصوير الفوتوغرافي والموسيقى، كما سيوفر (Apple Store) عبر الإنترنت -أيضًا- خيارات النقش على منتجات محددة باللغات الإنجليزية و البنغالية و الغوجاراتية والهندية والكانادية والماراثية و التاميلية والتيلوجية على أجهزة Air Pods، كما سيتوفر النقش على iPad و Apple Pencil  باللغة الإنجليزية فقط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com