علوم وتقنية

منها فيسبوك وتيك توك.. عطل يضرب تطبيقات آيفون
تاريخ النشر: 10 يوليو 2020 18:16 GMT
تاريخ التحديث: 10 يوليو 2020 21:20 GMT

منها فيسبوك وتيك توك.. عطل يضرب تطبيقات آيفون

ضرب عطل هائل معظم تطبيقات شركة آبل، بما في ذلك: سبوتيفاي، وميل أونلاين، وبنتريست، وتيك توك، وغيرها في وقت سابق من، اليوم الجمعة. واشتكى عملاء آبل المحبطين حول

+A -A
المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

ضرب عطل هائل معظم تطبيقات شركة آبل، بما في ذلك: سبوتيفاي، وميل أونلاين، وبنتريست، وتيك توك، وغيرها في وقت سابق من، اليوم الجمعة.

واشتكى عملاء آبل المحبطين حول العالم من تعطل العديد من تطبيقات الآيفون، بما في ذلك: تيك توك، وتيندر، وواز، وبنتريست، وفيسبوك، وسبوتيفاي، وميل أونلاين، بعد أن تعطلت أنظمة تشغيل شركة آبل.

ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، قال المتحدث باسم شركة آبل:“في وقت سابق اليوم، أدى تغيير في البرمجيات إلى تعطل بعض أنظمة iOS التي تستخدم أنظمة تطوير البرمجيات SDK، لكننا حددنا المشكلة بسرعة ونعمل على حلها، ونعتذر عن أي إزعاج“.

وتم تسجيل عدد كبير من الشكاوى خلال فترة الظهيرة بتوقيت جرينتش، وقال سبوتيفاي في تغريدة حول الانقطاع واسع النطاق:“هناك خطأ ما، ونحقق حاليًا في الأمر، وسنوافيكم بالمعلومات هنا“.

وسجل موقع ”Down Detector“ الذي يتتبع الأعطال زيادة كبيرة في الشكاوى بلغت 12000 شكوى لسبوتيفاي، مع تركيز الكثير من الانقطاعات في أوروبا.

وأعرب المستخدمون عن استيائهم من انغلاق التطبيقات المتأثرة فور فتحها، كما لم تُحل المشكلة بحذف التطبيق وإعادة تثبيته.

وتعطلت أيضًا تطبيقات الألعاب التي تعتمد على تسجيل الدخول إلى فيسبوك، مثل: Call of Duty وبابجي، مما أثار استياء محبي الألعاب، في حين أفلت مستخدمو الهواتف التي تعتمد على أنظمة الأندرويد من موجة الأعطال.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك