"أبل" تعيد فتح متاجر البيع بالتجزئة في الإمارات
"أبل" تعيد فتح متاجر البيع بالتجزئة في الإمارات"أبل" تعيد فتح متاجر البيع بالتجزئة في الإمارات

"أبل" تعيد فتح متاجر البيع بالتجزئة في الإمارات

أعلنت شركة "أبل" أنها ستعيد فتح متاجر البيع بالتجزئة في الإمارات، تماشيا مع تخفيف القيود التي يفرضها فيروس كورونا محليا وعالميا.

وكانت الشركة قد اتخذت في 13 آذار/مارس الماضي، خطوة غير مسبوقة بإغلاق متاجرها خارج الصين الكبرى كجزء من الجهود المبذولة لوقف انتشار الفيروسات التاجية، وكان من المفترض أن تستمر عملية إغلاق المقرات والفروع حول العالم، حتى 27 آذار/مارس، لكن تم إغلاقها مع استمرار انتشار الوباء عالميا.

وبدأت دول العالم في تخفيف القيود بعضها بشكل ملحوظ في الأسابيع الماضية، وفي الإمارات، بدأ القطاع الخاص ومراكز التسوق في دبي العمل بنسبة 100% .



ونقلت صحيفة "خليج تايمز" عن بيان أصدرته الشركة قولها، "نحن متحمسون لبدء الترحيب بالزوار مرة أخرى في بعض متاجرنا الإماراتية يوم الإثنين، لقد افتقدنا عملاءنا ونتطلع إلى تقديم دعمنا".

وأضافت الشركة، أنه "مع وجود العديد من العمل والتعلم من المنزل، نتطلع إلى تقديم الخدمة والدعم الذي يحتاجون إليه، سواء كان ذلك من أجل الحصول على منتج جديد أو الحصول على مساعدة بشأن منتج يمتلكه بالفعل"، مبينة "ستتضمن متاجرنا التي أعيد افتتاحها إجراءات أمان مهمة بما في ذلك فحوصات درجات الحرارة والمسافة الاجتماعية وتغطية الوجه لضمان استمرار العملاء والموظفين في الحفاظ على صحتهم".

وستعمل متاجر الشركة، وفقا للبيان، في ساعات عمل محدودة، مع تطبيق العديد من البروتوكولات المحسنة للحفاظ على التباعد الاجتماعي، لافتة إلى أن فروعها في مراكز التسوق، وهي دبي مول ومول الإمارات وياس مول، وستعمل بمواعيد وساعات عمل مجددة، حيث ستفتح متاجر الشركة من الساعة 11 صباحًا حتى 7:30 مساءً يوميًا.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com