علوم وتقنية

تعرّف على السبب الحقيقي لانقطاع خدمات "فيسبوك" و"إنستغرام"
تاريخ النشر: 21 نوفمبر 2018 8:14 GMT
تاريخ التحديث: 05 يونيو 2021 7:08 GMT

تعرّف على السبب الحقيقي لانقطاع خدمات "فيسبوك" و"إنستغرام"

بعد ساعات طويلة من انقطاع الخدمة عن "فيسبوك" ومعاناة مستخدميه من عدم قدرتهم على الوصول إلى تطبيقاته المختلفة، خرج "فيسبوك" في بيان رسمي ليوضح السبب الحقيقي

+A -A
المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

بعد ساعات طويلة من انقطاع الخدمة عن ”فيسبوك“ ومعاناة مستخدميه من عدم قدرتهم على الوصول إلى تطبيقاته المختلفة، خرج ”فيسبوك“ في بيان رسمي ليوضح السبب الحقيقي المتعلق بانقطاع خدماته.

وعبر حسابه على ”تويتر“ أرجع العملاق الأزرق سبب توقف خدماته بشكل مزعج للمستخدمين إلى مشكلة تقنية في الخوادم العامة، ما أدى إلى تعطل الخدمات وإصابتها بحالة شلل شبه كلي.

واعتذر ”فيسبوك“ وفريق ”إنستغرام“ عبر حسابيهما على ”تويتر“ مؤكدين أنهم بذلوا قصارى جهدهم لإتمام التصليحات وإعادة الخدمات للعمل من جديد بشكل طبيعي.

واشتكى عدد كبير من المستخدمين في أوروبا وبعض دول الشرق الأوسط والولايات المتحدة من عدم استقرار الخدمة على كل من ”فيسبوك“ و“إنستغرام“، حيث اشتكى البعض من أن صفحات الخدمة تخرج بيضاء فارغة من أي محتوى في كثير من الأحيان.

وأشارت شكاوى بعض المستخدمين إلى أن جميع الخدمات التي يعتمد دخولهم إليها على حسابات ”فيسبوك“ عبر ميزة ”Login with Facebook“ تعرضت لتعطل مفاجئ كذلك.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك