بالصور والفيديو.. تحديث جديد يُظهر تقنية الواقع المُعزز أكثر واقعية
بالصور والفيديو.. تحديث جديد يُظهر تقنية الواقع المُعزز أكثر واقعيةبالصور والفيديو.. تحديث جديد يُظهر تقنية الواقع المُعزز أكثر واقعية

بالصور والفيديو.. تحديث جديد يُظهر تقنية الواقع المُعزز أكثر واقعية

كشفت شركة "نيانتيك" الأمريكية لتطوير البرمجيات، عن برمجة تحديث جديد لتقنية الواقع المعزز، بالتعاون مع شركة " ماتريكس ميل" البريطانية، يُظهر الأجسام الافتراضية أكثر واقعية في العالم الحقيقي، ويسمح لها بالاختفاء وراء الأشياء في البيئة الواقعية.

وشرح جون هانك منشئ التطبيق والرئيس التنفيذي للشركة الأمريكية، أن التكنولوجيا تستخدم شبكة عصبية روبوتية تدرس الصور الواردة للتعرف عليها، وتسمح للشخصيات الرقمية بالمرور والتخفي وراء أي كائن في المشهد الحقيقي.

وبين هانك، نقلًا عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن التقنية ستستخدم في ألعاب افتراضية أخرى، كما سيتم السماح لشركات صناعة الألعاب الإلكترونية الأخرى حول العالم باستخدامها.

وكانت "نيانتيك" ابتكرت تقنية الواقع المعزز لأول مرة، في يوليو/حزيران في عام 2016، عندما صممت لعبة "بوكيمون غو" والتي لاقت إقبالًا عالميًا آنذاك، ورُغم ذلك كانت تُواجه اللعبة عيبًا واضحًا يتمثل في وقوف الشخصية الافتراضية "بوكيمون" أمام شاشة الهاتف، عند مواجهتها جسمًا في العالم الحقيقي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com