بالصور.. ”إنستغرام“ يطلق فلترًا جديدًا مستوحى من أريانا غراندي (صور) – إرم نيوز‬‎

بالصور.. ”إنستغرام“ يطلق فلترًا جديدًا مستوحى من أريانا غراندي (صور)

بالصور.. ”إنستغرام“ يطلق فلترًا جديدًا مستوحى من أريانا غراندي (صور)

المصدر: ساندي حكيم - إرم نيوز

بعد إطلاق ”إنستغرام“ منصة IGTV للمقاطع الطويلة من فترة قصيرة، كشف مارك زوكربيرغ عن فلتر جديد مستوحى من المشاهير، بالإضافة إلى توفير خاصية جديدة وهي محادثات الفيديو.

وسيوفر التطبيق ميزة محادثات الفيديو التي تتيح للمستخدمين التحدث وجهًا لوجه مع أصدقائهم بشكل فردي أو في مجموعات صغيرة.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، ستطرح الشركة -أيضًا- مؤثرات كاميرا تفاعلية جديدة، كما أصلحت علامة التبويب “ Explore“.

يتميز الفلتر الجديد بأنه مستوحى من المغنية الشهيرة ”أريانا غراندي“ من فيديو كليب ”نو تيرز ليفت تو كراي“، والذي ينشئ صوراً متعددة لوجهك على الشاشة.

ولاستخدام خاصية محادثات الفيديو، كشف ”مارك“ أنه يمكن للمستخدمين النقر على ”كاميرا جديدة“ في الجزء العلوي من أي صفحة رسائل، كما تُمكن الخاصية الجديدة من إنشاء محادثة مع ما يصل إلى 4 أشخاص في الوقت نفسه، لمدة غير محدودة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تصغير الفيديو ومتابعة الدردشة أثناء تصفح إنستغرام وفعل أشياء أخرى عليه.

وكشف مارك أن تحديث علامة التبويب “ Explore“، سيُمكن المستخدمين من تنظيم ما يشاهدونه على التطبيق، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو المُقترحة بناًء على اهتماماتهم، كما كشف أن ذلك التحديث أصبح مطروحًا الآن على مستوى العالم.

وبالإضافة إلى أريانا غراندي، سيوفر ”إنستغرام“ فلاتر أخرى مستوحاة من الممثلة ليزا كوشي، والمغنية بيبي إريل، بالإضافة إلى باز فيد والدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين (NBA)، وسيمكنك التمتع بتلك الفلاتر إذا كنت تتابع أيًا من هذه الحسابات، وكل ما سيكون عليكِ فعله هو الضغط على رمز الوجه في الزاوية اليمنى السفلية.

ولم يكتف إنستغرام بتلك الميزات، إذ قدم لك طريقة جديدة لمشاركة نشاطك لمنصة القصص مباشرة من التطبيقات الأخرى، مثل: جو برو أو سبوتيفاي، فعلى سبيل المثال، يمكنك الضغط على زر المشاركة في تطبيق ”جو برو“ أو ”سبوتيفاي“ وسُيوجه المحتوى مباشرة إلى كاميرا إنستغرام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com