تسريب 9500 وثيقة لأفراد قاموا بعمليات أمنية حول العالم لصالح الـ "CIA"
تسريب 9500 وثيقة لأفراد قاموا بعمليات أمنية حول العالم لصالح الـ "CIA"تسريب 9500 وثيقة لأفراد قاموا بعمليات أمنية حول العالم لصالح الـ "CIA"

تسريب 9500 وثيقة لأفراد قاموا بعمليات أمنية حول العالم لصالح الـ "CIA"

تسبب إهمال شركة TalentPen، المسؤولة عن إدارة وحفظ الوثائق، في تسريب بيانات 9500 شخص من المتعاملين مع شركة TigerSwan المتخصصة في الخدمات الأمنية، والتي من عملائها عدد من وكالات الاستخبارات والأمن الأمريكية.

وقال تقرير، نُشر على موقع "جيزمودو" التقني، إن التسريب حدث لأن شركة TalentPen حفظت الملفات دون وضع كلمة مرور للوثائق السرية، وبالتالي كان من السهل وصول "الهاكرز" إلى تلك البيانات.

وتحتوي الوثائق المسربة على معلومات غاية في السرية، حول أفراد قاموا بعمليات لهيئات أمنية واستخباراتية مثل المخابرات الأمريكية "CIA"، ووكالة الأمن القومي "NSA"، وهيئة العمليات السرية الأمريكية ووزارة الدفاع الأمريكية أيضا، وغيرها من مؤسسات على درجة عالية من الأهمية.

وتضمنت الوثائق معلومات مفصلة حول عمليات في أفغانستان والعراق والعديد من المناطق ذات النزاعات المستعرة، وكذلك معلومات شخصية حول من قاموا بها من أسمائهم ومحل إقامتهم وأرقام هواتفهم الشخصية وكذلك عناوينهم البريدية الإلكترونية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com