بعد إعلان موعد طرح "آيفون 8".. سهم آبل يصل أعلى سعر منذ 36 عامًا
بعد إعلان موعد طرح "آيفون 8".. سهم آبل يصل أعلى سعر منذ 36 عامًابعد إعلان موعد طرح "آيفون 8".. سهم آبل يصل أعلى سعر منذ 36 عامًا

بعد إعلان موعد طرح "آيفون 8".. سهم آبل يصل أعلى سعر منذ 36 عامًا

بمجرد إعلان شركة آبل موعد حفل خاص ستقيمه يوم 12 سبتمبر الجاري، والمتوقع أن يكون حفل إطلاق هواتف آيفون الجديدة، حقق سهم الشركة ارتفاعًا بنسبة 0.7% ،أمس الخميس، وصولًا لسعر 164 دولارًا، وهو أعلى سعر حققه السهم منذ 36 عامًا، وفقًا لما نشره موقع "فينتشر بيت التقني".

وأغلقت سوق البورصة الأمريكية أبوابها ليسجل سهم أبل هذا السعر التاريخي، بعد أن وصل خلال تداولات اليوم إلى 164.52 دولار، حيث أن المستثمرين يتوقعون أن تطلق آبل تحديثات جديدة كليًا على متن هاتفها المنتظر آيفون 8، والذي يتوج عيد ميلاد آيفون العاشر.

وتشير التوقعات إلى أن هاتف آيفون 8 ،سيقدم العديد من المزايا الجديدة مثل الشحن اللاسلكي وشاشة OLED عملاقة تحتل وجه الجهاز بالكامل، بالإضافة إلى التخلي عن زر الشاشة الرئيسة.

وفيما يخص بصمة الإصبع، اختلفت التقارير بشأن هذا الأمر، فالبعض أشار إلى أن الشركة ستتخلى عنها تمامًا وستركز على بصمة الوجه، والبعض الآخر أكد أنها ستنقل البصمة إلى الجانب الخلفي للجهاز، ومن المرجح أن يكون فوق رمز التفاحة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com