3 بدائل لخدمة ”ساوند كلاود“ المهددة بالإغلاق للأبد (صور)

3 بدائل لخدمة ”ساوند كلاود“ المهددة بالإغلاق للأبد (صور)

المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

بدأ العديد من المستخدمين في البحث عن بدائل جيدة وسهلة الاستخدام لخدمة ”SoundCloud“ الموسيقية، بعد أن أعلن مؤسسا الخدمة مؤخراً أنهما لديهما سيولة مالية تكفي لعمل الخدمة لمدة 80 يومًا فقط، أي حتى الأول من أكتوبر، لذلك جمع موقع ”إرم نيوز“ لك مجموعة من التطبيقات الجيدة التي تستطيع الاستمتاع بالموسيقى من خلالها.

خدمة “ MixCloud ”

تعتبر من أفضل الخدمات التي تتيح الموسيقى والمقاطع المسجلة لأفضل صناع الموسيقى في العالم، ولكن المحتوى العربي غير متوفر بشكل كبير، بينما واجهة الاستخدام سهلة ومبسطة، وعملية إنشاء حساب لا تستغرق أكثر من دقيقة واحدة، والخدمة متوفرة في صورة موقع للويب يمكن الدخول إليها عبر مختلف أجهزتك المكتبية الحاسوبية، وكذلك تطبيق للهواتف الذكية سواء لأندرويد أو ”iOS“.

ويتميز عن ساوند كلاود، بأنه يتيح مساحة أكبر لمشاركة الملفات عبر حسابك عليه، والخدمة بالكامل مجانية، كما أن ميكس كلاود، تدفع للفنانين نسبة أكبر من ساوند كلاود على مقاطعهم التي يرفعونها عليه.

ومن أفضل مزاياه أنه عندما تستمع إلى أي أغنية أو مقطع صوتي عبر الويب أو هاتفك، يمكنك أن تتابع الاستماع إليه من أي جهاز آخر عبر نفس الحساب، وذلك سيسهل عليك العودة إلى ما كنت تسمعه وبالتالي لن يكون عليك البحث عنه مرة أخرى من جديد.

خدمة ”Anghami“

من أقوى منافسي ساوند كلاود حاليًا في المنطقة العربية، لأنه يعتبر أفضل خدمة موسيقية تقدم مجموعة كبيرة من المقاطع الموسيقية العربية لمختلف الفنانين، كما أنها تتيح لك تحميل مقاطعك المفضلة، بالإضافة إلى أن الخدمة متاحة عبر موقع للويب يعمل مع مختلف الأجهزة المكتبية وكذلك تطبيق لسطح المكتب على أجهزة ويندوز، حيث يمكنك تحميل الموسيقى لتسمعها دون إنترنت، إلى جانب تطبيق الهواتف الذكية لآيفون وآيباد وأندرويد.

خدمة ”Tunein“

تعتبر إحدى الخدمات الموسيقية الممتعة لعشاق الموسيقى بمختلف أشكالها حول العالم، حيث أنها توفر إذاعات دولية إلكترونية متخصصة في بث نوع معين من الموسيقى طوال اليوم، ومتوفر منها أيضًا موقع للويب وتطبيق للموبايل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com