5 أشياء غريبة تساعدك على استخدام هاتفك بشكل أفضل

5 أشياء غريبة تساعدك على استخدام هاتفك بشكل أفضل

المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

هل فكرت في استخدامات أخرى للأرز غير الأكل؟ هل تصدق أنه يمكنك أن تستبدل سماعة هاتفك بقطعة من ورق القصدير؟، في هذا الموضوع سنفاجئك بنصائح غريبة لاستخدام أدوات لم تتخيل من قبل أنه يمكنك استخدامها مع هاتفك.

ورق البفرة

لا يذهب عقلك بك بعيدًا لا نحرضك بالتأكيد على التدخين، ولكن ورق البفرة يعتبر صديقا لجميع المصورين ومرتدي النظارات، ومن الآن فصاعدًا عليك أن تحمل بعضا من أوراقها لتنظيف شاشة هاتفك وعدسة الكاميرًا.

وعاء عميق

تضخيم ورفع قوة صوت الموسيقى الصادرة من سماعات هاتفك الخارجية سيكون سهلًا إذا قمت بوضع هاتفك داخل وعاء عميق أو قمت كذلك بقلب الوعاء، ليشكل قبة فوق هاتفك، وفي الحالتين ستسمع أصوات هاتفك مفخمة.

الأرز

صدمة الموقف قد تشل تفكيرك، عندما يقع بعض الماء على هاتفك أو ينزلق منك بغير قصد ويسقط في المياه، كل ما عليك أن تقوم به هو التقاطه سريعًا وغلقه وأحضر وعاءً من الأرز وأغمر الهاتف فيه بحيث إن الأرز يقوم بامتصاص الرطوبة والمياه من داخل الهاتف.

ورق القصدير

إذا أردت تشغيل الراديو وليس معك سماعات تقليدية هاند فري، حيث إن وصلة السماعة تستخدم كموصل لالتقاط موجات الراديو، يمكنك استخدام ورقة قصدير عبر لفّها ووضعها في مكان فتحة السماعات في الهاتف عندها يمكنك تشغيل الراديو على السماعات الخارجية للهاتف.

كيس بلاستيكي

إذا كنت في منطقة بها بحر وترغب في استخدام هاتفك تحت المياه، وكان هاتفك غير مضاد للمياه أو حتى البلل، كل ما عليك فعله وضع هاتفك داخل كيس بلاستيكي ومن ثم تقوم بإحكام غلقه تمامًا بحيث لا ينفذ الماء إلى داخله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com