”مايكروسوفت“ تطلق جهازًا متحولًا ببطارية يمكنها تشغيل الفيديوهات 13 ساعة (فيديو) – إرم نيوز‬‎

”مايكروسوفت“ تطلق جهازًا متحولًا ببطارية يمكنها تشغيل الفيديوهات 13 ساعة (فيديو)

”مايكروسوفت“ تطلق جهازًا متحولًا ببطارية يمكنها تشغيل الفيديوهات 13 ساعة (فيديو)

المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

كشفت شركة ”مايكروسوفت“ عن جهاز جديد ضمن عائلة أجهزتها المتحوّلة Surface Pro، والذي يحمل اسم Surface Pro دون أرقام، وقدمت خلاله مجموعة من التحديثات لآخر جهاز صدر في تلك العائلة، وهو Surface Pro 4 منذ 2015.

وتزعم الشركة أنه أسرع بمعدل 1.7 مرة من جهاز آيباد برو من أبل، إلى جانب شاشة بتقنية PixelSense المتطورة، وبطارية قادرة على تشغيل فيديوهات لمدة 13 ساعة متواصلة، بعد أن كانت بطارية السيرفيس برو 4 تقدم 9 ساعات فقط.

والجهاز الجديد، يقدم العديد من المزايا الجديدة، وأهمها التحديث الكامل لمعالج الجهاز، حيث يأتي ببروسيسور من الجيل السابع من معالجات انتل Kaby Lake بمختلف الأنوية M3 و i5 وi7،، وفقًا لما جاء على موقع انجادجيت التقني.

ويتيح الجهاز الجديد، تقنية مميزة في المعالج بأنه أكثر هدوءاً من السابق، ذلك أن المعالج لن يأتي بصوت مروحة التبريد المزعج كما في السابق، لتعلن الشركة أنه أخف وأهدأ جهاز سيرفيس تم تقديمه.

وأعلنت ”مايكروسوفت“ عن تحديثات كبيرة بالنسبة للقلم المصاحب للجهاز Surface Pen، حيث أنه في السابق كان يقدم 1024 مستوى من الضغط للتحكم في المهام المختلفة، لكنه الآن أصبح يدعم 4096 مستوى من الضغط ليدفع ذلك بإنتاجيته للأفضل.

وتصميم لوحة مفاتيح الجهاز الجديد تم تحديثها عبر تغطيتها بمادة Alcantara المميزة، وسيأتي في ثلاثة ألوان، هي: بلاتينيوم والأزرق الكوبالتي وBurgundy.

وسيبدأ سعره بـ 799 دولارًا مقابل 128 جيجابايت ذاكرة SSD ورامات 4 جيجابايت، ويرتفع حتى 1 تيرابايت ذاكرة SSD و16 جيجابايت رام، على أن يصل إلى الأسواق في يونيو المقبل.

شاهد الفيديو

https://youtu.be/TwWs2jIy4js

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com