علوم وتقنية

4 اختراعات من المستقبل ستجعل حياتك أسهل داخل منزلك (فيديو)
تاريخ النشر: 15 مارس 2017 14:47 GMT
تاريخ التحديث: 15 مارس 2017 14:47 GMT

4 اختراعات من المستقبل ستجعل حياتك أسهل داخل منزلك (فيديو)

سنويًا يدهش العالم معرض SXSW حيث يجمع الفنانين والمصممين والتكنولوجيا في مكان واحد.

+A -A
المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

في الثامنة صباحًا من كل يوم تقف أمام دولاب ملابسك لتختار ما يناسبك والدخول في الاختيار الصعب بين عشرات القطع على شماعاتها والتجول بينها.

مهمة جديدة تسهلها التكنولوجيا في حياتنا اليومية من خلال ابتكار Move+ الذي تم الكشف عنه في معرض SXSW 2017 السنوي إلى جانب عشرات من الابتكارات الأخرى التي خطفت أنظار زوار المعرض هذا العام.

مساعد شخصي يلعب على الحبل

بالتأكيد سهلت أجهزة المساعدات الشخصية مثل Google Home و Amazon Echo الحياة كثيرًا، من خلال إنجاز العديد من المهام عبر صوتك فقط، ولكنك لست دائمًا بالقرب منهم ما يحول التجربة لأمر مزعج لإنك تحتاج إلى رفع صوتك كي تلتقط الأجهزة.

ولكن مع جهاز Fairy720 الجديد، والذي يدور معك أينما تذهب داخل منزلك من خلال الأسلاك التي يتدلى من خلالها بالقرب منك فيسمعك بوضوح.

مكالمة عمل صباحية؟ لا تقلقي من المكياج

نجحت شركة Sheseido في تطوير تطبيق جديد Telebeauty يسمح للسيدات أن يتجملن دون أن يضعن نقطة مكياج واحدة حقيقية على وجههن وبذلك سيتمكن من إجراء مكالمات العمل بشكل جيد وسريع من المنزل.

أذان القطة تساعدك للتخلص من آلام الظهر

طوق جديد يحمل أذني قطة Neko Electro يتيح للمستخدم تنبيهه عندما ينحني ظهره بشكل مبالغ فيه، وذلك لحمايته من آلام الظهر والعمود الفقري على المدى البعيد، وهو مناسب جدًا للارتداء في المنزل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك