بعد 12 عامًا.. مؤسس "فيسبوك" يعود إلى الجامعة ليحصل على شهادته 
بعد 12 عامًا.. مؤسس "فيسبوك" يعود إلى الجامعة ليحصل على شهادته بعد 12 عامًا.. مؤسس "فيسبوك" يعود إلى الجامعة ليحصل على شهادته 

بعد 12 عامًا.. مؤسس "فيسبوك" يعود إلى الجامعة ليحصل على شهادته 

أعلن الموقع الرسمي لجامعة هارڤارد، أن مؤسس ومدير فيسبوك التنفيذي مارك زوكربرج، عاد مرة أخرى إلى الجامعة ليتابع مسيرته الدراسية مجددًا بعد أن خرج منها في 2005 وفقًا لما جاء على موقع ذا فيرج التقني.

وأكد مدير الجامعة، أن مارك يعتبر واحداً من أهم الشخصيات القليلة التي طورت من التواصل الاجتماعي بين الأشخاص حول العالم ولا يضاهي أي ابتكار، النجاح الذي حققه فيسبوك في العالم.

ورحل مارك عن الجامعة منذ 12 عامًا كي يتفرغ ويكرس حياته لتأسيس شبكته الاجتماعية والتي سرعان ما تحولت إلى أكبر كيان على الإنترنت.

وسبق أن حدث نفس الموقف مع مؤسس مايكروسوفت بيل جيتس والذي احتذى به مارك في كثير من الخطوات ويعتبر ناصحه وصديقاً مقرباً منه، وقد نشر الأخير مقطع فيديو على صفحته يوضح جلسته مع جيتس ليستشيره في خطابه الخاص بعودته للجامعة مرة أخرى.

وعلق مؤسس مايكروسوفت على الفيديو ساخرًا، بأنه يتمنى التوفيق لمارك لكي يحقق هدفه ويحصل على التعليم اللازم للوصول إلى الوظيفة التي يحلم بها، وكأن مارك في حاجة للوظيفة بجانب فيس بوك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com