بعد 12 عامًا.. مؤسس ”فيسبوك“ يعود إلى الجامعة ليحصل على شهادته 

بعد 12 عامًا.. مؤسس ”فيسبوك“ يعود إلى الجامعة ليحصل على شهادته 
FILE - In this Feb. 5, 2007 file photo, Facebook CEO Mark Zuckerberg smiles in this office in Palo Alto, Calif. Zuckerberg turns 28 on Monday, May 14, 2012. He's considerably younger than the average FORTUNE 500 CEO, of course. But while some investors worry that Zuckerberg is too young to lead Facebook as a public company, experts point out that Bill Gates, Steve Jobs and Michael Dell were in their 20s when their companies had IPOs. (AP Photo/Paul Sakuma, File)

المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

أعلن الموقع الرسمي لجامعة هارڤارد، أن مؤسس ومدير فيسبوك التنفيذي مارك زوكربرج، عاد مرة أخرى إلى الجامعة ليتابع مسيرته الدراسية مجددًا بعد أن خرج منها في 2005 وفقًا لما جاء على موقع ذا فيرج التقني.

وأكد مدير الجامعة، أن مارك يعتبر واحداً من أهم الشخصيات القليلة التي طورت من التواصل الاجتماعي بين الأشخاص حول العالم ولا يضاهي أي ابتكار، النجاح الذي حققه فيسبوك في العالم.

ورحل مارك عن الجامعة منذ 12 عامًا كي يتفرغ ويكرس حياته لتأسيس شبكته الاجتماعية والتي سرعان ما تحولت إلى أكبر كيان على الإنترنت.

وسبق أن حدث نفس الموقف مع مؤسس مايكروسوفت بيل جيتس والذي احتذى به مارك في كثير من الخطوات ويعتبر ناصحه وصديقاً مقرباً منه، وقد نشر الأخير مقطع فيديو على صفحته يوضح جلسته مع جيتس ليستشيره في خطابه الخاص بعودته للجامعة مرة أخرى.

وعلق مؤسس مايكروسوفت على الفيديو ساخرًا، بأنه يتمنى التوفيق لمارك لكي يحقق هدفه ويحصل على التعليم اللازم للوصول إلى الوظيفة التي يحلم بها، وكأن مارك في حاجة للوظيفة بجانب فيس بوك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com