إخلاء طائرة أمريكية بعد انبعاث الدخان من هاتف غالاكسي نوت-7
إخلاء طائرة أمريكية بعد انبعاث الدخان من هاتف غالاكسي نوت-7إخلاء طائرة أمريكية بعد انبعاث الدخان من هاتف غالاكسي نوت-7

إخلاء طائرة أمريكية بعد انبعاث الدخان من هاتف غالاكسي نوت-7

أفادت تقارير إخبارية بأن هاتفا من طراز "سامسونغ غالاكسي نوت 7" ارتفعت حرارته وبدأ ينبعث منه دخان أمس الأربعاء على متن طائرة تابعة لشركة "ساوث ويست" الأمريكية قبل إقلاعها، مما أدى إلى إخلائها من الركاب.

وقالت أسرة تملك جهازا بديلا لهاتف نوت 7 الذكي الذي تحوطه المشكلات إن الجهاز البديل بدأ ينبعث منه دخان داخل الطائرة الأمريكية مما يشير إلى أن الحل الذي توصلت إليه سامسونغ للقضية التي أثارت فضيحة في الآونة الأخيرة ربما لا يكون ناجعا.

وقالت سارة زوجة الراكب بريان غرين من ولاية إنديانا لرويترز بعدما تحدثت مع زوجها إن الدخان بدأ ينبعث من هاتفه داخل الطائرة وقالت إن غرين كان قد استبدل الهاتف الأصلي قبل نحو أسبوعين بعد تلقيه رسالة نصية من سامسونغ.

وذكرت سامسونغ في بيان إنها تعمل لاستعادة الهاتف ولفهم السبب. وأضافت "إلى أن نتمكن من استعادة الجهاز فإننا لا نستطيع تأكيد أن الواقعة تشمل هاتف نوت 7 الجديد".

وأضافت: "نعمل مع السلطات وساوث ويست الآن لاستعادة الجهاز والتأكد من السبب" حسبما ذكر البيان، "بمجرد قيامنا بفحص الجهاز سيكون لدينا مزيد من المعلومات يمكن مشاركتها".

وأعلنت سامسونغ أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم سحب ما لا يقل عن 2.5 مليون من هاتفها الذكي الرائد نوت 7 في عشرة أسواق على مستوى العالم الشهر الماضي بسبب عيب في البطارية أدى إلى اشتعال النار في بعض الهواتف. ومثلت عملية السحب إحراجا كبيرا للشركة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com