دبي تستعد لتجربة شحن الهواتف بالمظلات الشاطئية (صور) – إرم نيوز‬‎

دبي تستعد لتجربة شحن الهواتف بالمظلات الشاطئية (صور)

دبي تستعد لتجربة شحن الهواتف بالمظلات الشاطئية (صور)

دبي – تستعد دبي لأول مرة لتجربة شحن بطاريات الهواتف النقالة باستخدام مظلات الشواطئ المفتوحة المتواجدة في الفنادق والمنتجعات.

1434463383.jpg

وتقوم شركة ”سي جي إن“ اليونانية بعرض اختراعها الجديد خلال مشاركتها في معرض دبي للفنادق خلال الفترة 17 – 19 سبتمبر الجاري الذي يقام في المركز التجاري العالمي، حيث تقدم الشركة رؤيتها لتوظيف هذا الاختراع في خدمة برامج دبي الذكية.

وتمكنت الشركات اليونانية الشهيرة في حلول الطاقة الصديقة للبيئة من اختراع أجهزة شحن بطاريات الهواتف النقالة باستخدام مظلات الشواطئ المفتوحة، حيث يمكن للجالسين تحتها الاستفادة من هذه الخدمة على مدار الساعة.

2502197046.jpg

وقدمت شركة ”سي جي إن“ هذا الاختراع لعدد من الفنادق الشهيرة في اليونان بعد دراسات طويلة حصلت بعدها الشركة على براءة وترخيص دوليين لتسويق هذه الأجهزة التي توظف الطاقة الشمسية بفاعلية عالية، وتقدم أجهزة مثبتة في مظلات الشواطئ بتصميم أنيق وجذاب.

ويقول صاحب الاختراع ”نيكوس كريستوبولوس“ إن شركته، التي تعمل في مجالات حلول الطاقة منذ 15 عاماً، أطلقت على الاختراع الجديد اسم ”إف 25″، وقد تم تطبيقه في عدد من الفنادق اليونانية الشهيرة، وتثبيته على مظلات الشواطئ بشكل أنيق، وملفت.

3122955408.jpg

ويضيف ”كريستوبولوس“ أن الأجهزة أثبتت كفاءتها في شحن بطاريات الهواتف باستخدام الطاقة الشمسية بقدرات عالية، وسرعة فائقة، وقد سهلت على رواد الشواطئ المفتوحة مشقة البحث عن مكان لشحن هواتفهم، أو حمل بطاريات الشحن النقالة التي تتعرض للتلف من الشمس، والهواء، أو الماء والرطوبة.

4161775399.jpg

ويوضح ”كريستوبولوس“ آلية عمل الأجهزة الجديدة قائلاً بأنها تحمل ميزة البطارية المدمجة التي تخزن الطاقة المستمدة من الشمس طوال ساعات النهار، ليقوم المستخدم بالاستفادة منها في ساعات الليل بنفس الكفاءة، والجودة التي تعمل فيها أجهزة الشحن تحت الشمس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com