logo
علوم وتقنية

"آيفون 7" الصور الأولى والمواصفات وموعد البيع والأسعار

"آيفون 7" الصور الأولى والمواصفات وموعد البيع والأسعار
07 سبتمبر 2016، 2:58 م

كشفت شركة آبل عن هاتفها الجديد آيفون 7 المقاوم للماء والمزود بكاميرا ذات عدستين عالية الوضوح في حفلها لمنتجات الخريف اليوم الأربعاء، وقالت إن الهاتف الجديد سيحمل لعبة سوبر ماريو في حين ستأتي لعبة بوكيمون غو في النسخة المطورة من ساعتها (أبل ووتش).

وأكدت آبل أن آيفون 7 مزود بكاميرا 12-ميغابكسل بآلية التقريب (الزوم) وإن نسخة "بلس" مزودة بكاميرتين.

وأضافت الشركة أن هاتف آيفون 7  سيكون بألوان جيت بلاك الأسود بشكل مختلف والذهبي والفضي والروز، وسيغطي اللون كامل الهاتف.





وألغت الشركة مدخل سماعة الرأس وجعلتها تعتمد على نفس فتحة الشحن، كما زودت الهاتف بخاصية العمل بسماعات جديدة لاسلكية من إنتاجها أطلقت عليها اسم "إيربود".



ونوهت آبل إلى أن الهاتف الجديد سيبدأ طرحه في الاسواق الرئيسية ومن بينها الولايات المتحدة والصين في السادس عشر من سبتمبر ايلول.

وأكدت مصادر أن الطلب على هاتف آيفون سيكون في السابع من أيلول/ سبتمبر، ومن ثم يتم تحميل الطلب في يوم 13، ويكون موعد البيع في 16 من الشهر الجاري.

وقالت أشهر شركة للتكنولوجيا في العالم إن هاتفها آيفون 7 سيبدأ عند سعر قدره 649 دولارا في حين أن سعر النسخة آيفون بلس سيبدأ عند 769 دولارا.

وقالت آبل إن ساعتها (أبل ووتش الفئة الثانية) المضادة للماء ستتاح في أكثر من 25 دولة اعتبارا من 16 من سبتمبر أيلول.











مبيعات

ولم تجد الإثارة في قاعة بيل غراهام في سان فرانسيسكو صدى في وول ستريت إذ تراجع سهم الشركة 0.4%  لكن أسهم شركة نينتندو قفزت أكثر من 20%  إلى حوالي 35 دولارا مستفيدة من توقعات بأن ألعابها ستصل للمزيد من الجمهور.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC