أحدث الصيحات المجنونة في عالم السياحة البحرية (صور) – إرم نيوز‬‎

أحدث الصيحات المجنونة في عالم السياحة البحرية (صور)

أحدث الصيحات المجنونة في عالم السياحة البحرية (صور)

المصدر: وصفي شهوان – إرم نيوز

كشفت شركة U-Boat Worx، المتخصصة في صناعة الغواصات، عن مجموعة من الغواصات الشخصية الجديدة، التي ستحدث نقلة نوعية في مجال السياحة البحرية، حيث ستقدم الغواصة الجديدة لعشاق الغوص تجربة فريدة لتخليد ذكرياتهم في رحلة مذهلة إلى أعماق المحيطات.

وتؤكد الشركة الهولندية، التي تأسست في العام 2005، أن غواصتها الجديدة قادرة على الغوص إلى عمق يصل إلى 3,740 قدم تحت سطح الماء، ما يجعلها الغواصة السياحية الأولى من نوعها في العالم القادرة على الوصول لهذا العمق.

وأطلقت الشركة، بحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، 3 نماذج من الغواصة، هي Cruise Sub 5 و 7 و 9، وتختلف حمولة الغواصة حسب النموذج، حيث تتسع حمولة الأول لخمس ركاب والثاني لسبع ركاب والثالث لتسع ركاب، مشيرة إلى أنّ الطلب على غواصاتها الشخصية في تزايد مستمر بعد الطفرة التي شهدتها تلك الصناعة.

وأوضحت الشركة أنّ الغواصة يمكنها العمل لمدة 12 ساعة متواصلة دون توقف، لافتة إلى أن الغواصة تحتوي على مقاعد شبيهة بتلك الموجودة في الحافلات، وعلى جنباتها توجد نوافذ للرؤية، كما أن التصميم الداخلي للغواصة يتيح لها الدوران لتمنح الركاب مجالات رؤية أكثر شمولية.

وقال بيرت هاوتمان رئيس الشركة ومؤسسها، إنّ هذا النموذج من الغواصات يعتبر امتداداً للطرازات النوعية التي أنتجتها الشركة على مدار السنوات الماضي، مشيراً إلى أن الغواصة تعمل ببطارية خاصة، لذا فهي لا تسبب أي تأثيرات سلبية على البيئة البحرية.

وأضاف أن الغواصة Cruise Sub صممت لتتلاءم مع حاجات مستخدمها سواء كانت من أجل التنقيب والبحث في أعماق البحار، أو القيام برحلات سياحية خلابة.

swim4

swim3

swim1

swim

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com