آيفون 6 إس وبلس  في الإمارات بعروض جذابة – إرم نيوز‬‎

آيفون 6 إس وبلس  في الإمارات بعروض جذابة

آيفون 6 إس وبلس  في الإمارات بعروض جذابة

انتهت رحلة انتظار هاتف «آيفون 6 إس» و«آيفون 6 إس بلس»، في دولة الإمارات، بعد الإعلان عن طرحه في الأسواق العالمية.

فقد أكدت كل من مؤسسة إتصالات ومؤسسة الإمارات للإتصالات المتكاملة دو، توفر الهاتفين ”آيفون 6 إس“ و“آيفون 6 إس بلس“ في الدولة ابتداء من منتصف الليلة في عدد كبير من منافذ البيع التابعة لهما وعبر موقعهما الإلكتروني.

وأوضحت إتصالات في بيان لها أمس أن عدد من مراكزها الرئيسية سوف يشارك في الحدث الليلي لإطلاق الهاتفين الجديدين بما في ذلك دبي مول ومول الإمارات وابن بطوطة مول ومركز الغرير للتسوق بإمارة دبي، وأبوظبي مول ومركز اأعمال السلام والوحدة مول ومارينا مول بإمارة أبوظبي، ومركز أعمال المناخ وميغا مول بإمارة الشارقة بحسب صحيفة البيان.

وكشفت دو عن توفيرها هواتف ”أيفون 6إاس“ و“آيفون 6 إس بلس“، ابتداء من 10 اكتوبر الجاري. وستوفر دو الجهازين بذاكرة 16 بدون دفعة مسبقة، حيث سيستفيد العملاء من 11 غيغابايت من البيانات و300 دقيقة مرنة مقابل سعر مخفض يبلغ 300 درهم فقط.

ويأتي الهاتف ضمن تشكيلة جذابة تتنوع بين الفضي والرمادي والوردي والذهبي، وزودت آبل آيفون 6 إس بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل قادرة على تصوير مقاطع فيديو بدقة 4k وهي المرة الأولى التي تغير فيها آبل دقة الكاميرا، كما تتميز الأجهزة الجديدة بخاصية الصور الحية(live photos)، حيث تقوم هذه التقنية بإحياء الصور الجامدة عبر التقاط لحظة متحركة تحفظ مع الصورة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com