"كاري" توسع نطاق التسويق عبر المواقع الإلكترونية
"كاري" توسع نطاق التسويق عبر المواقع الإلكترونية"كاري" توسع نطاق التسويق عبر المواقع الإلكترونية

"كاري" توسع نطاق التسويق عبر المواقع الإلكترونية

دبي- وسعت "كاري" نطاق أعمالها، وزادت من المنتجات التي تتيحها للبيع عبر موقعها الإلكتروني ليكون منصة للتواصل بين المتعاملين معها لعرض منتجاتهم وإتمام عمليات البيع والشراء إلكترونياً.


وقد تم الإعلان عن الخطوة الجديدة والتوسع في الخدمات التي تقدمها "كاري" خلال مؤتمر "تك كرنش دسربت" (TechCrunch Disrupt)، الحدث التكنولوجي الأكبر في العالم الذي أقيم في سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخراً، حيث تمت دعوة مؤسس "كاري" للتحدث أمام المؤتمر، وعرض المميزات التي يتمتع فيها موقع "كاري" الإلكتروني.


وقال مؤسس "كاري" محمد جهماني: "انتهزنا فرصة مؤتمر TechCrunch Disrupt الحدث العالمي الأبرز في قطاع التكنولوجيا، لعرض تجربتنا في التسويق عبر المواقع الإلكترونية والتطبيقات الذكية أمام الحشد الكبير من أبرز المحترفين في المجال الرقمي، والمستثمرين، ورواد الأعمال من المنطقة والعالم، الذين يشاركون في هذا المؤتمر".



وقال جهماني إن التوقعات تشير إلى أن التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط ستصل إلى 15 مليار دولار بحلول نهاية العام الجاري 2015، حاصة وأن الجمهور أصبح أكثر انفتاحا على فكرة الشراء عبر الانترنت، مشيراً إلى أن التجارة الإلكترونية ستحل قريباً محل التسوق التقليدي، وهذا يعطي "كاري" وجميع منصات التجارة الإلكترونية الأخرى الفرصة للاستفادة من النمو الكبير في عدد مستخدمي الانترنت .

كما خصصت "كاري" سجل المستخدم، وإضافة صورة شخصية ومعلومات أكثر متعلقة بالمستخدم، حيث تقدم ميزة السجل الشخصي الذي يتيح للمستخدم إمكانية عرض البيانات والتواريخ الخاصة بعمليات الشراء، وتصنيفات المستخدم، فضلاً عن العديد من المميزات الأخرى.


وتتيح "كاري" إمكانية بيع وشراء المنتجات عبر الهواتف الذكية والتواصل من خلال التطبيقات الذكية، وهو ما يتيح للمستخدمين والتجار إمكانية تبادل الرسائل والصور بشكل خاص وسري، مما يعزز من عملية البيع والشراء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com