”إيمرسون كلايمت تكنولوجيز“ تدشن مصنعا جديدا في مدينة الدمام

”إيمرسون كلايمت تكنولوجيز“ تدشن مصنعا جديدا في مدينة الدمام

الدمام – أعلنت إيمرسون كلايمت تكنولوجيز، إحدى قطاعات أعمال إيمرسون، الشركة الرائدة في مجال حلول التدفئة، والتكييف والتبريد للأغراض المنزلية والصناعية والتجارية، ممثلة في وحدة الأعمال عن افتتاح مصنعها الجديد في مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية، كما احتفلت الشركة بإطلاق إيمرسون كلايمت تكنولوجيز أريبيا المحدودة.

ويقع المصنع الجديد في المنطقة الصناعية الثانية ضمن الهيئة السعودية للمدن ومناطق التقنية ”مدن“ في الدمام، ويمتد على مساحة 3000 متر مربع تقريباً، ومجهز بأحدث المعدات التكنولوجية الخاصة بتصنيع وتجميع مختلف أنواع وحدات تكثيف التبريد لتلبية احتياجات السوق السعودية، ومن المقرر أن يتم تركيب خطوط إنتاج إضافية لتشمل عملية التصنيع عناصر أخرى تغطي طيف واسع من خدمات التكييف والتبريد.

يُشار إلى أن نائب الرئيس التنفيذي وقائد وحدة الأعمال في إيمرسون وإيمرسون كلايمت تكنولوجيز، روبرت شارب، دشن المصنع الجديد في احتفالية أقامتها الشركة بهذه المناسبة. وفي هذا السياق، صرح روبرت: ”تسعى إيمرسون العالمية إلى تكريس استراتيجية توسعية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا عموماً والسوق السعودية خصوصاً، ويأتي إفتتاح هذا المصنع ضمن الاستراتيجية المتواصلة لتعزيز أنشطتنا الصناعية والمحافظة على موقعنا المتقدم في مجال التبريد والتكييف في المنطقة“.

تجدر الإشارة إلى أن شركة إيمرسون كلايمت تكنولوجيز قد بدأت بأعمال تجميع وحدات التكيييف للمرة الأولى في دبي عام 2003. وما زال الطلب يتزايد على منتجاتنا منذ ذلك العام، الأمر الذي قاد الشركة إلى التفكير في رسم ملامح سياسة نمو مستدامة للتوسع في المنطقة، وتحديداً في المملكة العربية السعودية، عبر تدشين مصنع في الدمام يكون الأحدث بمرافقه وآليات عمله.

وقد جددت الشركة، على لسان المدير العام لمصنعها الجديد ونائب الرئيس، جاياكومار ك، تعهدها بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لعملائها في المنطقة والمملكة لتقديم أعلى قيمة ممكنة لهم ورفع مستوى الثقة بمنتجاتها والذي بنته عبر سنوات من العمل الجاد والجهد المتواصل.

inauguration (1)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com