ارتياح في وول ستريت وتعاطف في تويتر لرحيل كوستولو – إرم نيوز‬‎

ارتياح في وول ستريت وتعاطف في تويتر لرحيل كوستولو

ارتياح في وول ستريت وتعاطف في تويتر لرحيل  كوستولو

سان فرانسيسكو- بينما أسعد رحيل الرئيس التنفيذي لتويتر ديك كوستولو، حملة الأسهم، اتبع المستخدمون نهجا مختلفا وأغرقوا الموقع برسائل الشكر والدعم للرجل الذي أدار موقع التدوين المصغر قرابة خمسة أعوام.

وبعد وقت قليل من من إعلان تويتر استقالة كوستولو بدءا من أول يوليو/ تموز انهالت الرسائل التي لا تزيد عن 140 حرفا بإشادات من الموظفين والمؤيدين له وكانت الكلمة المشتركة في كثير من الرسائل ”شكرا ديك“.

وكتب بول ستاماتيو مصمم الموقع ”سأفتقد هذا الرجل“.

وكان رد فعل وول ستريت، أشد قسوة، إذ ارتفعت أسهم تويتر 3.6% لتصل إلى 37.17 دولار بعد أنباء رحيل كوستولو، مما يعني أن المستثمرين يعتقدون أن تويتر تساوي 900 مليون دولار أخرى بدونه.

لكن على الموقع نفسه كانت مشاعر التعاطف هي الغالبة، وكتب أنتوني نوتو المدير المالي لتويتر: ”سأظل ممتنا لك للابد لمنحي فرصة فريدة من نوعها في العمر للعمل معك في تويتر.“

وأضاف: ”لن نهدأ حتى نجعلك تفتخر بنا“.

وتوافد كبار العاملين في وادي السيليكون على الموقع لكتابة تعليقات تعكس إعجابهم بكوستولو،وحتى الذين كانوا ينتقدون أداء تويتر أشادوا بالرجل.

وفي المقابل لم يبد المرتبطون بالأمر بشكل مباشر أي تأثر بما يجري فكتب الرئيس التنفيذي المؤقت جاك دورسي على تويتر ”شكرا على كل شيء ديك!“.

وأضاف ”انت قائد تتمتع بنكران الذات بنيت فريقا رائعا وفخرا للشركة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com