علوم وتقنية

بمزايا فريدة.. الكشف عن موعد إطلاق سماعات Nokia Earbuds اللاسلكية
تاريخ النشر: 04 أبريل 2021 11:42 GMT
تاريخ التحديث: 04 أبريل 2021 13:45 GMT

بمزايا فريدة.. الكشف عن موعد إطلاق سماعات Nokia Earbuds اللاسلكية

في حين تستعد شركة نوكيا لإطلاق باقة متنوعة من منتجاتها خلال حدثها المقبل، المقرر في 8 أبريل الجاري، تشير التسريبات إلى أن الشركة لن تشمل سماعات نوكيا الجديدة

+A -A
المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

في حين تستعد شركة نوكيا لإطلاق باقة متنوعة من منتجاتها خلال حدثها المقبل، المقرر في 8 أبريل الجاري، تشير التسريبات إلى أن الشركة لن تشمل سماعات نوكيا الجديدة Nokia Earbuds، حيث ستأتي السماعات قبل الحدث.

2021-04-22-21

ووفقا لموقع ”لو كي تك“، فإن الشركة ستطلق سماعات أذن ستيريو لاسلكية (TWS)، موضحة أن موعد الكشف عن هذا المنتج سيكون، غدا الإثنين، أي قبل أيام من حدث HMD Global المقرر عقده في 8 أبريل.

واستعرض الموقع الميزات الفريدة لسماعات نوكيا المنتظرة، وأوضح أنها ستكون مقاومة للغبار والماء بمعيار IPX7، حتى يمكن استخدامها في المطر.

2021-04-33-16

كما تشير المواصفات إلى أن Nokia Earbuds ستأتي بخاصية إلغاء الضوضاء النشط؛ الأمر الذي من شأنه أن يوفر جودة عالية عند استخدام السماعات في الأماكن المزدحمة، وسيجعل السماعات مناسبة للاستخدام أثناء التمرين وللألعاب.

ويتوقع أن تأتي بتقنية الصوت Qualcomm aptX HD ودعم Bluetooth 5.1، وبتقنية الشحن السريع، بحيث يمكن شحنها لمدة 10 دقائق لتعمل 9 ساعات.

2021-04-44-12

ويبدو أن قدرات سماعات Nokia Earbuds اللاسلكية ستمكنها من التنافس مع عدد كبير من سماعات الأذن المتوفرة بالفعل في الأسواق، من مختلف العلامات التجارية، وستكون متاحة بالألوان: الذهبي والأسود والأزرق.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك