علوم وتقنية

الكشف عن أول سماعة أذن مُخصصة للأطفال (صور)
تاريخ النشر: 11 مارس 2021 16:12 GMT
تاريخ التحديث: 11 مارس 2021 18:06 GMT

الكشف عن أول سماعة أذن مُخصصة للأطفال (صور)

كشفت العلامة التجارية "إموو" التابعة لشركة "بي بي كي إليكترونيكس" متعددة الجنسيات، النقاب عن أول سماعة أذن مفتوحة مصممة خصيصًا للأطفال. وتركز العلامة التجارية على صنع أجهزة ذكية قابلة للارتداء تركز على الأطفال منذ عام

+A -A
المصدر: إيناس السيد – إرم نيوز

كشفت العلامة التجارية ”إموو“ التابعة لشركة ”بي بي كي إليكترونيكس“ متعددة الجنسيات، النقاب عن أول سماعة أذن مفتوحة مصممة خصيصًا للأطفال.

وتركز العلامة التجارية على صنع أجهزة ذكية قابلة للارتداء تركز على الأطفال منذ العام 2012، وتعتبر السماعة، التي تسمي ”imoo Ear-Care“ أحدث إضافة إلى مجموعة منتجاتها.

وتبث السماعة، التي تأتي باللون الأخضر، الصوت إلى المنطقة المجاورة لزنمة الأذن، حتى يبقى المستخدم على دراية بما حوله، وتتميز السماعة بمكبري صوت مقاس 16.2 مم مع مستشعرات الأشعة تحت الحمراء تقوم بإيقاف الموسيقى تلقائيًا عند خلع سماعة الرأس.

وصنعت الشركة هيكل السماعة من البلاستيك خفيف الوزن والمضاد للحساسية، وتمتلك السماعة أيضًا خاصية ”IP54“ لمقاومة الماء والغبار، ويبلغ عمر البطارية حوالي 8 ساعات بشحنة واحدة وتستغرق ساعة لإعادة الشحن بالكامل، وتتوفر السماعة مقابل 59 دولارًا على موقع الشركة الإلكتروني.

وتقوم شركة ”بي بي كي إليكترونيكس“ المتخصصة في صناعة الإلكترونيات، بتسويق هواتفها الذكية بأسماء العلامات التجارية التالية: ”أوبو“ و“ريلمي“ و“ون بلس“ و“فيفو“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك