علوم وتقنية

"إيبيك جيمز" تطلق أداة MetaHuman لصياغة الوجوه البشرية
تاريخ النشر: 11 فبراير 2021 9:03 GMT
تاريخ التحديث: 11 فبراير 2021 11:40 GMT

"إيبيك جيمز" تطلق أداة MetaHuman لصياغة الوجوه البشرية

أطلقت شركة "إيبيك جيمز" (Epic Games) الشهيرة للألعاب، أداة برمجية جديدة قائمة على المتصفح، تسمى "ميتاهيومان" (MetaHuman) يمكنها صياغة الوجوه البشرية الواقعية

+A -A
المصدر: عمرو الزناتي - إرم نيوز

أطلقت شركة ”إيبيك جيمز“ (Epic Games) الشهيرة للألعاب، أداة برمجية جديدة قائمة على المتصفح، تسمى ”ميتاهيومان“ (MetaHuman) يمكنها صياغة الوجوه البشرية الواقعية للغاية وتساعد في تعزيز حركات الجسم الواقعية والرسوم المتحركة للوجه.

واختارت ”إيبيك جيمز“ مصطلح (Metahuman) من أجل وصف هذه العلامة التجارية للفرد الافتراضي غير الحقيقي، وقدمت لمحة على المنصة اليوم عبر مقاطع فيديو تعرض أمثلة للإبداعات التي تم إنشاؤها باستخدام ”ميتاهيومان“.

ويمكن التلاعب بشخصيات Metahuman في الوقت الفعلي داخل الأداة نفسها وعبر استخدام متصفح الويب فقط، ومن الواضح أن MetaHuman قادرة على جعل بعض الأشخاص يبدون حقيقيين بشكل صادم.

ويمكن للمطورين والفنانين المهتمين الاشتراك للحصول على التحديثات عبر موقع Unreal Engine.

وقال الشركة إنه يمكن استخدام MetaHuman جنبا إلى جنب مع تقنيات التقاط الحركة والرسوم المتحركة الحديثة لإنشاء حركات واقعية ومشاهد تفاعلات بشرية مصممة لألعاب الفيديو والأفلام والتلفزيون والتنسيقات الأخرى.

وأضافت: يمكن إنتاج Metahuman في غضون دقائق وتجهيزهم بتصفيفات الشعر والملابس الفريدة، ومن ثم يمكن تخصيصهم بشكل أكبر لتلبية احتياجات الإنتاج.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك