علوم وتقنية

"تسلا" تطلق خدمة إصلاح التصادمات الناجمة عن حوادث السير
تاريخ النشر: 01 فبراير 2021 6:59 GMT
تاريخ التحديث: 01 فبراير 2021 8:55 GMT

"تسلا" تطلق خدمة إصلاح التصادمات الناجمة عن حوادث السير

بعثت شركة صناعة السيارات الكهربائية "تسلا"، رسالة إلى عملائها بعنوان "إصلاح التصادمات هنا"، وفقا لتقرير نشره موقع "سي إن بي سي" الأمريكي. وأخطرت تسلا عملاءها،

+A -A
المصدر: لارا ثابت-إرم نيوز

بعثت شركة صناعة السيارات الكهربائية ”تسلا“، رسالة إلى عملائها بعنوان ”إصلاح التصادمات هنا“، وفقا لتقرير نشره موقع ”سي إن بي سي“ الأمريكي.

وأخطرت تسلا عملاءها، بأن مراكز خدمة الشركة ستقدم الآن خدمة إصلاح التصادمات الناجمة عن حوادث السير، وهو أمر تحدث عنه الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، والرئيس التنفيذي لتسلا إيلون ماسك، للمرة الأولى عام 2018.

وفي ذلك الوقت، كان صانع السيارات قادرا بالفعل على إصلاح أنواع معينة من الأضرار في غضون 24 ساعة، لكنه يأمل في تقديم الخدمة بشكل أوسع.

وأبلغت تسلا عن أرباح بقيمة 678 مليون دولار من الخدمات المشتركة وقطاعات أخرى خلال الربع الأخير من عام 2020، ليحقق هذا القطاع نموا بنسبة 17% من 580 مليون دولار في الربع نفسه من العام الماضي.

وأشارت تسلا في رسالتها للعملاء، إلى قدرتها على إصلاح كل شيء من الخدوش الطفيفة حتى الأضرار العميقة في السيارات، بما في ذلك المحاور والمصدات الأمامية والخلفية، وأغطية الرفع، وأغطية المرايا الجانبية، إلى جانب الأبواب والعجلات وجميع إصلاحات الزجاج في مراكز الخدمة الخاصة بها باعتبارها خيارا بديلا لورشات التصليح التقليدية.

من جانبه، كشف نائب رئيس شركة تسلا الأمريكية لصناعة السيارات الكهربائية، جيروم غيلين، عن أن الشركة ستسهدف فتح المزيد من مراكز الخدمات التي بلغ عددها 140 مركزا في أمريكا الشمالية، من خلال إضافة 46 مركزا خلال النصف الأول من عام 2021.

وأكد غيلين أن الشركة تقدم أيضا ”خدمة الهاتف المحمول“، من خلال الانتقال إلى قائمة الخدمة في تطبيق تسلا واختيار ”التصادم وإصلاح الزجاج“ لتحديد موعد، حيث تذهب مركبة خدمة تسلا مع ميكانيكي إلى سيارة العميل لإصلاحها.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك