"هواوي" تحول الجيل الجديد من "Huawei Watch 3" إلى مركز طبي متنقل
"هواوي" تحول الجيل الجديد من "Huawei Watch 3" إلى مركز طبي متنقل"هواوي" تحول الجيل الجديد من "Huawei Watch 3" إلى مركز طبي متنقل

"هواوي" تحول الجيل الجديد من "Huawei Watch 3" إلى مركز طبي متنقل

تعمل شركة "هواوي" على تطوير تقنيات تتعلق بالمؤشرات الحيوية في ساعاتها الذكية، عبر ثلاث دراسات، سيتم تحويلها إلى خوارزميات مدمجة لجيل جديد العام  الجاري من" Watch 3" و"Watch GT 3".

وبحسب تقارير، ستتلقى ساعة "هواوي" من الجيل التالي العديد من الميزات، ومنها: قياس ارتفاع ضغط الدم، والتنبؤ بالنوبات القلبية والمراقبة المستمرة لدرجة حرارة الجسم، إضافة إلى الكشف عن حالة أوعية القلب التاجية؛ ما يعني تحويلها إلى مركز طوارئ طبي متنقل.

وأوضحت التقارير أن الدراسة الأولى تتعلق بارتفاع ضغط الدم، حيث يعد ارتفاع ضغط الدم الشرياني حاليا أحد أكثر الأمراض المزمنة شيوعا، الذي يعمل كنذير لتطور أمراض القلب والأوعية الدموية والدماغية، ويسمى أيضا "القاتل الصامت".

وتجري "هواوي" أبحاثا حول ارتفاع ضغط الدم مع مؤسسات طبية رائدة في الصين، بهدف زيادة تحسين دقة قياس ضغط الدم، فضلا عن تطوير نظام فعال لإدارة ضغط الدم، من الفحص إلى الإنذار التلقائي المبكر.

في حين تُشير الدراسة الثانية للمراقبة المستمرة لدرجة حرارة الجسم، حيثُ ستستخدم الشركة أجهزة استشعار عالية الدقة في ساعاتها الذكية الجديدة، التي ستحسب درجة حرارة الجسم بالكامل، بالإضافة إلى التحقق من الأشكال غير الطبيعية لدرجة حرارة الجسم تلقائيا.

أما الدراسة الثالثة فتعد ذات أهمية بالغة أيضًا، حيث تريد الشركة الصينية أن تتمكن ساعتها الذكية من الكشف عن حالة الأوعية التاجية بالقلب، وبالتالي منع حالات مثل الذبحة الصدرية واحتشاء عضلة القلب.

من المرجح أن تظهر الثلاث وظائف الجديدة في الساعات الذكية بإصدارات "Huawei Watch 3" و"Watch GT 3".

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com