"هونور" تطلق MagicBook Pro أول كمبيوتر محمول بعد الانفصال عن "هواوي"
"هونور" تطلق MagicBook Pro أول كمبيوتر محمول بعد الانفصال عن "هواوي""هونور" تطلق MagicBook Pro أول كمبيوتر محمول بعد الانفصال عن "هواوي"

"هونور" تطلق MagicBook Pro أول كمبيوتر محمول بعد الانفصال عن "هواوي"

لتوسيع نطاق أجهزة الكمبيوتر المحمولة، أطلقت شركة "هونور" العملاقة للتكنولوجيا جهاز الكمبيوتر المحمول MagicBook Pro لعام 2021 في الولايات المتحدة بسعر ألف دولار.

ويأتي الجهاز مزودًا بمعالج Intel Core i5 من الجيل العاشر وشاشة Full HD وكاميرا سيلفي منبثقة، كما يتميز جهاز MagicBook Pro 2021 بتصميم عصري بهيكل معدني نحيف وحواف رفيعة، وتم دمج ماسح بصمات الأصابع في زر الطاقة لتسجيل الدخول بسرعة ودون كلمة مرور.

وبحسب تقارير متداولة، يتكون الجهاز من شاشة LED عالية الدقة مقاس 16.1 بوصة (1920 × 1080 بكسل).

ويحتوي الجهاز أيضًا على لوحة تتبع متعددة اللمس ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية وكاميرا منبثقة لمكالمات الفيديو.

ويعمل جهاز Honor MagicBook Pro 2021 بمعالج  Intel Core i5 10210U، بالإضافة إلى بطاقة رسومات NVIDIA GeForce MX350 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت وذاكرة تخزين SSD بسعة 512 جيجابايت، ويحتوي على بطارية بقوة 56 واط في الساعة، وبإمكانها العمل حتى 11.5 ساعة.

ويأتي جهاز MagicBook Pro 2021 أيضًا مزودًا بمجموعة من منافذ الإدخال / الإخراج، بما في ذلك ثلاثة منافذ USB من النوع A ومنفذ من النوع C و فتحة HDMI ومقبس سماعة رأس، كما يحتوي على مكبرات صوت مزدوجة بتقنية دولبي اتموس، ويوفر دعمًا لشبكات "الواي فاي" والبلوتوث.

وتوفر "هونور" شاحنا بقوة 65 وات، يعد بشحن نسبته 50 ٪ في حوالي 30 دقيقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com