"سامسونغ" تشارك في (CES) الحدث التقني الأكثر تأثيرا في العالم
"سامسونغ" تشارك في (CES) الحدث التقني الأكثر تأثيرا في العالم"سامسونغ" تشارك في (CES) الحدث التقني الأكثر تأثيرا في العالم

"سامسونغ" تشارك في (CES) الحدث التقني الأكثر تأثيرا في العالم

أكدت شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية مشاركتها في حدث (CES)، الذي سيقام في الـ 11 من يناير ويستمر حتى الـ 14 من يناير المقبل، وفي حال اعتمدت الشركة على برنامج العام الماضي، فمن الممكن أن نرى خطها الجديد من تلفزيونات (QLED)  ومكبرات الصوت وتقنيات العرض المتطورة.

ومن المقرر أن يتم بث الحدث على موقع الشركة على الإنترنت للمرة الأولى، وسيتمكن المشاهدون من متابعة البث المباشر عبر الإنترنت، وسيكون الحدث مفتوحا لكل وسائل الإعلام، وعامة الأشخاص، إلا أنه يجب عليهم التسجيل أولا.

وعادة ما يتم عقد مؤتمر (CES) سنويا في لاس فيغاس، إلا أنه بسبب استمرار جائحة فيروس "كورونا"، تم اتخاذ قرار التحول الرقمي بالكامل لنسخة 2021.

ووفقا لموقع  (CES)، فإن الحدث سيستمر في العمل كنقطة انطلاق للمنتجات الجديدة ويسمح للمستهلكين بالتفاعل مع العلامات التجارية العالمية والمساعدة في تحديد مستقبل صناعة التكنولوجيا.

ومثل السنوات السابقة، سيكون كبار الشركات مثل "أنتل" و"سامسونغ" و"فيليبس" و"كانون" و"لينوفو" و"إل جي" أبرز المشاركين في هذا الحدث السنوي.

ويعتبر (CES) هو الحدث التكنولوجي الأكثر تأثيرا في العالم ويعد مكانا للكشف عن التقنيات المتقدمة والابتكارات العالمية، كما أنه المكان الذي تعرض فيه أكبر العلامات التجارية في العالم أعمالها وتلتقي بشركاء جدد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com