تسريبات جديدة عن "Tab S7" و "Tab S7+" من "سامسونغ"
تسريبات جديدة عن "Tab S7" و "Tab S7+" من "سامسونغ"تسريبات جديدة عن "Tab S7" و "Tab S7+" من "سامسونغ"

تسريبات جديدة عن "Tab S7" و "Tab S7+" من "سامسونغ"

كشفت معلومات جديدة من داخل شركة سامسونغ عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي، يوم الجمعة، أن جهازيها اللوحيين القادمين Tab S7 و Tab S7+ سوف يأتيان بسرعة خارقة.

وكشفت تسريبات من مصادر في الشركة، نقلها موقع "سام موبيل"، أن الشركة ستميز اللوحين الجديدين بمعدل تحديث متناهي السرعة تبلغ قوته 120 هرتز، أسوة بأقوى هواتفها الرائدة.

وأشار تقرير الموقع إلى أنه على الرغم من أن جهاز Samsung Tab Tab S6 كان رائعاً، إلا أنه تم تجهيزه بشاشة بمعدل تحديث 60 هرتز فقط، وهي غير قادرة تقنياً على مطابقة انسيابية iPad Pro.

وأكد التقرير أن شركة "سامسونغ" على ما يبدو تريد تغيير هذا الانطباع والواقع من خلال سلسلة الأجهزة اللوحية الرئيسة المقبلة، وهو أمر سيعتبر جيداً إذا أرادت الشركة الكورية الخروج من منطقة الاسترخاء بين مختلف لوحيات "أندرويد" التي تتربع على قمتها، والتنافس بشكل أقوى مع أفضل أجهزة "أبل".

وتعد شاشة بمعدل تحديث 90 هرتز و 120 هرتز واحدة من أكبر رغبات المستهلكين عندما يتعلق الأمر بقائمة ميزات Galaxy Tab S7 / S7 + التي يرغبون في الحصول عليها.

ويساهم معدل التحديث المرتفع في جعل الرسوم المتحركة أكثر سلاسة وتجلب شعوراً أفضل باستجابة اللمس بشكل أكبر، ويمكن حتى أن يساعد تجربة قلم S Pen الشهير.

وتتوقع التقارير التقنية أن يتم تزويد Galaxy Tab S7 +، الذي سيأتي بشاشة بمقاس 12 بوصة تقريباً، مع بطارية بسعة مقدرة تبلغ 9،800 مللي أمبير، وهو ما سيناسب معدل التحديث العالي دون أي خوف على معدل عمر البطارية.

 

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com