سامسونغ تعمل على إصدار أرخص من Galaxy Fold
سامسونغ تعمل على إصدار أرخص من Galaxy Foldسامسونغ تعمل على إصدار أرخص من Galaxy Fold

سامسونغ تعمل على إصدار أرخص من Galaxy Fold

منذ إطلاق هواتف غلاكسي فولد، تعمل شركة "سامسونغ" الكورية على العديد من الهواتف الذكية القابلة للطي.

وأطلقت الشركة Galaxy Z Flip في وقت سابق من هذا العام، وتخطط لإطلاق Galaxy Fold 2 في الربع الثالث من عام 2020، كما تردد أن سامسونغ ستطلق إصدارا أرخص من Galaxy Fold مع مزيج من مكونات الأجهزة المختلفة السابقة.

وكشفت براءة اختراع جديدة في كوريا الجنوبية أن سامسونغ تعمل على تصميم هاتف قابل للطي يتميز بشاشة عرض أصغر بكثير، ويبدو أن الهاتف القابل للطي سيحتوي على شاشة ذات حواف في الداخل.



ويظهر أن إعداد الكاميرا المزدوجة سيكون داخل فتحة الشاشة الرئيسية على غرار Galaxy Fold الأصلي، وفي الخلف، يحتوي الهاتف على كاميرا ثلاثية ويمكن وضع أحد هذه المستشعرات خلف عدسة زووم بصري على شكل المنظار، فضلا عن قارئ بصمات الأصابع مثبتا على الجانب ومكبرات صوت استريو ومنفذ USB من النوع C.

وتكشف الصور أيضا أن الهاتف سيكون له تصنيف IP لمقاومة الغبار والمياه، وهي ميزة لا توجد في أي من الهواتف القابلة للطي التي تم إطلاقها سابقا، وإذا حدث ذلك بالفعل، فسيكون ذلك إنجازا كبيرا.

وتخطط سامسونغ لإطلاق نسخة معقولة من غلاكسي فولد تسمى  Galaxy Fold Lite، وبحسب ما ورد فهو يحتوي على شاشة داخلية مع حماية من البلاستيك وشاشة عرض صغيرة، وهيكل من الألمنيوم والزجاج ومساحة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت وسيباع بسعر 1.099 دولار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com