”أبل“ تفاجئ عشاقها بشكل وبناء جديد للخرائط – إرم نيوز‬‎

”أبل“ تفاجئ عشاقها بشكل وبناء جديد للخرائط

”أبل“ تفاجئ عشاقها بشكل وبناء جديد للخرائط

المصدر: عمرو الزناتي - إرم نيوز

أعلنت شركة ”أبل“ الأمريكية، السبت، أن تحديثها الجديد لأجهزتها الذكية iOS12 سيقدم نظام الخرائط بشكل وبناء جديد، وهو ما سيساعد على حل المشكلات التي كانت تواجه النسخ السابقة من تطبيق الخرائط.

وبحسب موقع ”digitaltrends“ فإن خرائط ”أبل“ لم ترقَ لما يتطلع إليه المستخدمون، ولم تتمكن من مجاراة نفس الخدمة لدى الشركات الأخرى، خاصة مع انطلاقة تطبيق الخرائط المتعثرة في عام 2012.

وحاولت الشركة الخروج من تلك الأزمة من خلال إصلاح شامل للتطبيق بنسخته الجديدة، والذي سيعرض صورًا محسنة وأكثر تفصيلًا؛ خاصة فيما يتعلق بالتغيرات الحاصلة مثل إصلاحات الطرق ومسارات المشاة، ما يجعلها أكثر فائدة حتى في حال عدم قيادة السيارة.

وستركز ”أبل“ وفقًا للموقع على بعض الجوانب الأساسية للخرائط الجديدة بالنسبة للمبتدئين، إذ ترغب Apple في تحسين الدقة مع ضمان أن يبقى التطبيق في حالة تحديث مستمر بشكل منتظم أكثر من مما كان عليه سابقًا.

وعانى مستخدمو تطبيق الخرائط من شركة ”أبل“ منذ إطلاقه من تأخر عمليات التحديث، وهو ما يجعلهم غير مستفيدين من التطبيق؛ بسبب عدم مواكبته لكل ما يحصل على الواقع ولا يقدمه التطبيق.

وقال نائب رئيس شركة ”آبل“ إيدي كي، في تصريح له مؤخرًا: ”منذ طرحنا هذا قبل 6 سنوات، لن نعيد صياغة جميع القضايا التي واجهناها من البداية، لقد قمنا باستثمار ضخم الآن من أجل أن نصبح في مستوىً واحد مع الآخرين“.

وأضاف: ”أجرينا ملايين التغييرات وأضفنا ملايين المواقع من أجل تحديث برنامج الخرائط“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com