جهاز جديد يمنع المتطفلين من التنصت على مكالماتك (صور وفيديو)
جهاز جديد يمنع المتطفلين من التنصت على مكالماتك (صور وفيديو)جهاز جديد يمنع المتطفلين من التنصت على مكالماتك (صور وفيديو)

جهاز جديد يمنع المتطفلين من التنصت على مكالماتك (صور وفيديو)

طوّر الخبير التكنولوجي "غريغ أومهوفر" جهازًا يشبه القناع "بولكس فوكس" يمكنه كتم صوت المستخدم أثناء إجراء المكالمات الهاتفية، خاصة إذا كان لا يرغب في أن يسمع المحيطون به تفاصيلها رغم صوته العالي وسط الزحام.

وأوضح موقع "أوديتي سنترال" الأمريكي، أن "أومهوفر" كرّس السنوات القليلة الماضية من حياته ليجد حلًا لمشكلته في المكتب الذي يعمل به، وهي إجراء مكالماته الهاتفية بخصوصية تامة.

وكان "أومهوفر" يحتاج إلى مغادرة مكتبه في كل مرة يريد التحدث عبر هاتفه المحمول ليعثر على مكان هادئ يضمن له الخصوصية ووضوح الصوت، لذا قرر ابتكار جهاز يساعد ملايين الموظفين حول العالم.

وقال "أومهوفر" عن جهاز "بولكس فوكس": "بعد 75 نموذجًا وعدد لا يُحصى من الساعات لاختباره وإعادة تصميمه، يسرني تقديم حل لمشكلة مشتركة في جميع المكاتب حول العالم"، موضحًا أن استخدام الجهاز لا يحتاج سوى وضعه فوق الفم وربطه حول الرأس بحزام مزود به.

ويأمل "أومهوفر" في جمع 25 ألف دولار أمريكي ليبدأ في إنتاج جهاز "بولكس فوكس"، لافتًا إلى تمكنه من جمع 3 آلاف و526 دولارًا أمريكيًا منذ بداية حملته التي تنتهي يوم 21 يوليو.

ووفقًا للموقع الأمريكي، فإن المشكلة الوحيدة في الجهاز هى شكله الذي يشبه القناع ويجبر المحيطين بالشخص على الانتباه إليه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com