جنيف تكشف عن السيارة الطائرة الأولى بالعالم الشهر المقبل (صور)

جنيف تكشف عن السيارة الطائرة الأولى بالعالم الشهر المقبل  (صور)

المصدر: عمرو الزناتي- إرم نيوز

يترقب العالم مطلع شهر مارس/ آذار المقبل، الظهور الأول للسيارة المبتكرة المذهلة PAL-V في معرض جنيف للسيارات geneva motor show 2018 ، وهي السيارة المبتكرة التي تعتبر ثورة تقنية في عالم النقل والمواصلات وستعمل بشكل كبير على حل مشكلة الزحام.

وأكدت الشركة المنتجة للسيارة أنه وعلى مدى عقود كان الناس يحلمون بسيارة طائرة، وهذا الابتكار الجديد يجعل الحلم الآن حقيقة واقعة، حيث سيكون العرض الأول في العالم بمعرض جنيف الدولي للسيارات معلمًا حقيقيًا للتنقل.

 

وقالت إن السيارة الفريدة من نوعها ستكون المنتج الرائد الذي يفتتح عصر السيارة الطائرة، والذي يزاوج بين المرح والسلامة، مضيفة أنه وبفضل عدد من التقنيات الحاصلة على براءة اختراع، فإن أبعاد السيارة لا تتجاوز أبعاد السيارة العادية، وبالتالي فإنها تنسجم تمامًا مع حركة المرور اليومية على الطرق، ولكنها توفر أسلوبًا جديدًا من التنقل.

 

 

وتذكر الشركة المصنعة عبر موقعها الإلكتروني، أن السيارة تتسع لشخصين ووزنها 664 كيلوغراماً ووزنها في الإقلاع 910 كيلوغرامات، وتبلغ الحمولة القصوى للأمتعة داخل السيارة 100 كيلوغرام.

 

وعن نوع الوقود، تقول الشركة إن السيارة يمكن ملؤها بوقود Euro 95, Euro 98, E10 وذلك من خلال خزان للوقود تبلغ سعته 100 لتر.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com