قارورة ذكية تكافح العطش والإرهاق وقلة النوم (صور) – إرم نيوز‬‎

قارورة ذكية تكافح العطش والإرهاق وقلة النوم (صور)

قارورة ذكية تكافح العطش والإرهاق وقلة النوم (صور)

المصدر: عمرو الزناتي- إرم نيوز

أعلنت شركة ”LifeFuels“ مؤخرًا عن قارورة ذكية ثورية يمكنها منح مستخدمها شعورًا بالارتواء إلى جانب منحه الصحة والنشاط والحيوية، من خلال إمكانية إضافة بعض المنتجات المعززة إلى الماء.

وتنقسم القارورة إلى جزأين، الأول وهو العلوي مخصص لتعبئة الماء في القارورة، والجزء السفلي مخصص لتعبئته بعدد من عبوات النكهات أو الفيتامينات أو المنشطات ومعززات الطاقة ومساعدات النوم وغيرها الكثير.

وتعمل القارورة من خلال تطبيق إلكتروني للهواتف الذكية يتيح للمستخدم إدارة عمليات القارورة والتحكم في كميات المياه التي يشربها وكميات الفيتاميات والمضافات الأخرى التي تتضمها الكبسولات والتي شربها الشخص أو يحتاجها الجسم.

ويكفي محتوى الكبسولة الواحدة لنحو 15 مرة من تعبئة المياه في القارورة، علمًا أن التطبيق يقترح على المستخدم العديد من الأمور التي تساعده لتحسين حياته مثل الأوقات المناسبة لشرب الماء والنوع الأنسب من الكبسولات والأوقات الأفضل لتناولها مع المياه.

ومن المتوقع أن يتم البدء ببيع تلك القارورة، التي تم الكشف عنها في مؤتمر ”CES 2018″، وملحقاتها من الكبسولات في صيف عام 2018 مقابل نحو 150 دولارًا للقارورة مع تفاوت أسعار الكبسولات حسب نوع المحتوى الذي تتضمنه ما بين 8 إلى 10 دولارات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com