صحافة

فلسطين تواصل تحضيراتها لاستضافة "الصحفيين العرب"
تاريخ النشر: 02 أبريل 2014 18:26 GMT
تاريخ التحديث: 02 أبريل 2014 18:29 GMT

فلسطين تواصل تحضيراتها لاستضافة "الصحفيين العرب"

نقابة الصحفيين الأردنيين تعقد مؤتمرا لبحث الترتيبات والإجراءات لعقد اجتماع الأمانة العامة للاتحاد في أيار/ مايو المقبل في رام الله.

+A -A
المصدر: عمّان- (خاص) من أحمد عبد الله

تواصل السلطة الفلسطينية تحضيراتها لاستضافة اجتماع الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب في فلسطين، تنفيذا لقرار المكتب الدائم للاتحاد في اجتماعه الأخير في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، في الكويت.

وفي إطار الاستعدادات إلى ذلك، عقد في مقر نقابة الصحفيين الأردنيين، الأربعاء، اجتماعا تشاوريا تحضيريا لبحث الترتيبات والإجراءات لعقد الاجتماع المشار إليه في أيار/ مايو المقبل.

وحضر الاجتماع كل من النائب الأول لرئيس الاتحاد مؤيد اللامي، نقيب الصحفيين العراقيين، ونائب رئيس الاتحاد طارق المومني، نقيب الصحفيين الأردنيين، والأمين العام للاتحاد حاتم زكريا، ورئيس لجنة الحريات في الاتحاد عبد الوهاب زغيلات، ورئيس لجنة الموارد في الاتحاد عدنان الراشد، بحضور وفد من نقابة الصحفيين الفلسطينيين ضم نائب نقيب الصحفيين الفلسطينيين ناصر أبو بكر، وعضو الأمانة للنقابة الزميل موسى الشاعر.

واتفق المجتمعون على عقد الاجتماع في موعده المقرر في مدينة رام اللـه، كما سيعقد على هامش الاجتماع مؤتمرا لاتحاد الصحفيين العرب لدعم فلسطين بحضور عشرات الصحفيين العرب، وممثلين عن الاتحاد الدولي للصحفيين والمنظمات الإقليمية العربية والدولية الصديقة.

وتقدمت نقابة الصحفيين الفلسطينيين بالشكر والتقدير لموقف الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب، ودعمها للقضية الفلسطينية ونقابة الصحفيين الفلسطينيين.

كما أثنى الحضور على إعادة فتح مقر نقابة الصحفيين الفلسطينيين في القدس، لما في ذلك من أهمية بالغة في عودة النقابة الى مقرها الرئيسي الذي جرى بدعم من نقابة الصحفيين العراقيين.

وأشاد مؤيد اللامي بالتسهيلات والجهود التي بذلتها نقابة الصحفيين الأردنيين في إنجاح الاجتماع التشاوري، معبرا عن تقدير الاتحاد لنقابة الصحفيين الأردنيين على جهودها.

هذا المقال يعبر عن رأي الكاتب ولا يعكس بالضرورة وجهة نظر شبكة إرم نيوز

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك