اليوم: المملكة.. تعزيز وحدة لبنان ضد مؤامرة حزب الله
اليوم: المملكة.. تعزيز وحدة لبنان ضد مؤامرة حزب اللهاليوم: المملكة.. تعزيز وحدة لبنان ضد مؤامرة حزب الله

اليوم: المملكة.. تعزيز وحدة لبنان ضد مؤامرة حزب الله

الرياض - قالت صحيفة اليوم السعودية إنه على عكس ما يحاول أن يروجه حزب الله وآلته الدعائية في لبنان، لم تحاول المملكة التفريق بين اللبنانيين، لهذا توجه المملكة مساعداتها الثمينة إلى جيش لبنان، وإلى اللبنانيين جميعهم.



وأكدت الصحيفة أن المملكة لم تحاول أن تشتري أسلحة وتسلح بها طائفة لبنانية بعينها أو حزبا لبنانيا بعينه، كما تفعل إيران، التي سلحت حزب الله فتسبب هذا السلاح في شقاء اللبنانيين، بما فيهم الشيعة، وبما فيهم أعضاء حزب الله، وأمينه العام، الذين وجدوا أنفسهم أسرى للسلاح الإيراني الذي يحتم عليهم الولاء واخضاع خطوطهم السياسية لإرادة طهران المعادية للأمة العربية، وإثارة معركة عدوانية مفتوحة مع أغلب اللبنانيين ومع كل العرب الذين يرفضون الإملاءات الإيرانية ويرفضون سلوكية طهران العدوانية ضد الدول العربية.

وأشارت إلى أنه بالنسبة للبنان، واللبنانيين، عملت المملكة مضاداً حيوياً لمحاولات حزب الله ورعاته، استغلال التنوع الطائفي في هذا البلد الصغير المساحة، العظيم العطاء والتأثير، لزعزعة استقرار لبنان وزرع الفتن والاضطرابات في ربوعه وتحويله إلى مسرح صراعات وفرقة ونزاعات.

وواختتمت الصحيفة بالقول: "نجح اللبنانيون حتى الآن، بمساعدة من المملكة وبمساعدة محبي لبنان، في الصمود، وإفشال مخططات حزب الله ووكلائه ورعاته، في اسقاط الاستقلال والاستقرار اللبنانيين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com