صحافة

المدينة: الانتخابات التونسية
تاريخ النشر: 25 نوفمبر 2014 8:41 GMT
تاريخ التحديث: 25 نوفمبر 2014 8:41 GMT

المدينة: الانتخابات التونسية

الصحيفة السعودية ترى أن التونسيين قدّموا نموذجًا للتوافق والتعايش والوعي، لابد وأن يدعم مسيرتهم نحو المستقبل الواعد الذي يمكنهم من السير بوطنهم إلى بر الأمان، ومواصلة المسار الديمقراطي حتى نهايته.

+A -A

الرياض – قالت صحيفة المدينة السعودية إن تونس استطاعت باجتيازها الاستحقاق الثالث الخاص بالانتخابات الرئاسية التي جرت الأحد، وأن الشعب التونسي بسلوكه الحضاري وبتصرفاته الواعية تجاوز كافة العثرات والعقبات التي اعترضت مسيرته منذ العام 2011 نحو الاستقرار عندما قرر الالتفاف حول المصلحة الوطنية العليا التي تضمن له العيش الكريم في أجواء الأمن والأمان والاستقرار، وفي ظل دولة القانون والنظام.

ورأت أن التونسيين بهذا المنجز الجديد قدّموا نموذجًا للتوافق والتعايش والوعي، لابد وأن يدعم مسيرتهم نحو المستقبل الواعد الذي يمكنهم من السير بوطنهم إلى بر الأمان، ومواصلة المسار الديمقراطي حتى نهايته.

وتابعت قائلة: وسواءً أكان رئيس تونس الجديد السبسي أم المرزوقي، فلا بد من احترام هذا الخيار، والعمل على إنجاح مهمته في خدمة الشعب والوطن. ولابد أيضًا أن يدرك الرئيس المقبل أنه وصل إلى كرسي الرئاسة بثقة الشعب، وأنه يتوجب عليه أن يكون أهلًا لتلك الثقة من خلال تحمل مسؤولية ومقتضيات الحكم الرشيد الذي يضع أمن الوطن والمواطن ورفاهية الشعب فوق كل اعتبار.

هذا المقال يعبر عن رأي الكاتب ولا يعكس بالضرورة وجهة نظر شبكة إرم نيوز

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك