البيان: الإخوان وتعطيل محاكمة مرسي
البيان: الإخوان وتعطيل محاكمة مرسيالبيان: الإخوان وتعطيل محاكمة مرسي

البيان: الإخوان وتعطيل محاكمة مرسي

أبوظبي - قالت صحيفة البيان الإماراتية في افتتاحيتها إن "إخوان" مصر يخططون للقيام بأعمال عنف تعيق محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي؛ أبرزها القيام بعمليات انتحارية على غرار ما يجري في سيناء ومناطق أخرى فضلاً عن تسريبات عن تخطيط الجماعة لاختطاف مرسي.



وتحت عنوان "الإخوان وتعطيل محاكمة مرسي"، تضيف الصحيفة أن الشعب المصري هب وتخلص من تسلط "الإخوان" في ثورة 30 يونيو وأحبط مخططات تريد به والدولة شراً، وتؤكد أن قافلة خارطة الطريق التي رسمتها مكونات الشعب تسير في طريقها الصحيح باقتراب الانتهاء من إعداد الدستور الجديد بما يحقق التنمية والرفاه المنشودين.

وحذرت الصحيفة من أن خطر الجماعة لا يزال قائماً يتربص فلا يزالون يحاولون إشعال الشارع بالاصطدام مع الأهالي في عديد المناطق واقتحام الجامعات بمنع الطلاب من الدخول إلى قاعات الدراسة واقتحام مباني الإدارة على غرار ما حدث في جامعة الأزهر؛ كل ذلك سعياً لضرب الاستقرار بعد أن عطلت محاولاتها في كرداسة وخنقت عناصرها في سيناء.

وأكدت أن محاولات الجماعة لإفساد المناخين السياسي والأمني لا تقف عند هذا الحد فسعياً منها لعرقلة مسيرة الشعب المصري وخارطة طريقه نحو ما يصبو من تطلعات تعمل الجماعة وبكل ما أوتيت من قوة على تصدير التوتر إلى الشارع عبر الاصطدام وافتعال الأزمات مع الأهالي بالتنسيق مع قياداتهم داخل السجن.

وحذرت البيان في ختام افتتاحيتها من أن المحاولات لن تتوقف لإفساد المشهد أملاً في العودة مرة أخرى إلى الحكم أمر يستدعي من السلطات التعامل معهم بكل حزم حتى يتفرغ الجميع قيادة وشعباً للوفاء بمستحقات المرحلة المقبلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com