عزت أبو عوف يكتب لـ“إرم“: أعداء النجاح .. والدراما المصرية

عزت أبو عوف يكتب لـ“إرم“:  أعداء النجاح .. والدراما المصرية

عزت ابو عوف

تتملكني حالة شديدة من الغضب لم أشعر بها من قبل، بسبب مروجي الشائعات وأعداء النجاح، الذين يحاولون دائمًا تعطيل محبي العمل والراغبين في تحقيق الإنجازات، وظهر هذا بشدة عندما شاركت في إعلان للتبرع لمرضى فيروس سي، و ظهرت بشكل شاحب، وكانت الصورة باهتة، وذلك بسبب سوء الإضاءة، بعد ذلك انطلقت الشائعات وراح مروجو الأكاذيب يتاجرون بالأمر، واجتهدوا في تشخيص حالتي الصحية، وسمعت عن إصابتي بأمراض خطيرة لا أمل في الشفاء منها.

والحقيقة أنني والحمدلله بصحة جيدة، وكنت أعاني فقط منذ عامين من الإصابة بألم خطير في الأذن الوسطى، وكان يسبب لي دوخة وأفقد توازني، والحمدلله شفيت من هذا المرض، ويوم تصوير الإعلان كنت أعاني من نزلة برد شديدة، وارتفاع في درجة الحرارة، لذا ظهرت بهذا الشكل، وساهم في ذلك سوء الإضاءة.. أطمئن جمهوري جدًا… أنا بخير.

أما عن دراما رمضان، فأنا سعيد بالمستوى الذي تظهر عليه، وأرى أنها تتقدم بشكل جيد جدًا، وتسترد عافيتها، وبالنسبة لي، أشارك هذا العام في مسلسل ”ألف ليلة وليلة“ وكنت مرشحًا للوقوف أمام الزعيم عادل إمام في ”أستاذ ورئيس قسم“، ولكن عدم الوصول إلى اتفاق حول الشأن المادي وتفاصيل الدور دفعني للانسحاب، ولكني أرى أن عادل إمام مازال متألقًا ويعزف منفردًا.

أفضل ممثلة هذا العام من وجهة نظري نيللي كريم، وأفضل ممثل هو السوري باسل خياط، الذي يشارك في بطولة مسلسل ”طريقي“.

وأرى أن شيرين محتهدة جداً في هذا المسلسل، وليست سيئة، فهي تجتهد وموفقة في توصيل إحساسها، كما أن صوتها أضاف ثراءً للعمل الفني.

هناك حالة من التوهج في الدراما هذا العام، على مستوى التكنيك والديكور والأدوات، ولكني مثل المشاهد أشعر بالضيق، بسبب زحمة الأعمال الدرامية، ولذا أتمنى أن يكون هناك موسم درامي موازي لشهر رمضان.

ما ورد في هذا المقال تعبير عن وجهة نظر الكاتب، ولا يعكس رأي موقع إرم نيوز‬‎

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com