الملاس

مصر.. مليون جنيه تفجر خلافًا بين "إمبراطور السيراميك" و"الإعلامي الأمني"
تاريخ النشر: 11 أكتوبر 2015 6:44 GMT
تاريخ التحديث: 11 أكتوبر 2015 6:44 GMT

مصر.. مليون جنيه تفجر خلافًا بين "إمبراطور السيراميك" و"الإعلامي الأمني"

خلاف حاد بين رجل أعمال مصري شهير، يعمل في مجال صناعة السيراميك، وإعلامي محسوب على الأجهزة الأمنية، بسبب مليون جنيه، دفعها رجل الأعمال للإعلامي مقابل الهجوم على شركة بينه وبينها خلاف بسبب قطعة أرض. المعركة المتداول تفاصيلها في الأوساط الإعلامية والمال والأعمال، بدأت بعرض قدمه الإعلامي لرجل الأعمال، للدفاع عن قطعة أرض يدعي ملكيتها له، في مواجهة شركة حكومية تؤكد ملكية الأرض لها، وطلب الإعلامي مليون جنيه، مقابل شنه حملة إعلامية ضد الشركة، عبر صحيفة وبوابة إخبارية يملكها. وتشير المصادر، إلى أن رجل الأعمال دفع بالفعل المبلغ تحت بند الدعاية الانتخابية للإعلامي المرشح في مجلس النواب عن إحدى دوائر محافظة

+A -A

خلاف حاد بين رجل أعمال مصري شهير، يعمل في مجال صناعة السيراميك، وإعلامي محسوب على الأجهزة الأمنية، بسبب مليون جنيه، دفعها رجل الأعمال للإعلامي مقابل الهجوم على شركة بينه وبينها خلاف بسبب قطعة أرض.

المعركة المتداول تفاصيلها في الأوساط الإعلامية والمال والأعمال، بدأت بعرض قدمه الإعلامي لرجل الأعمال، للدفاع عن قطعة أرض يدعي ملكيتها له، في مواجهة شركة حكومية تؤكد ملكية الأرض لها، وطلب الإعلامي مليون جنيه، مقابل شنه حملة إعلامية ضد الشركة، عبر صحيفة وبوابة إخبارية يملكها.

وتشير المصادر، إلى أن رجل الأعمال دفع بالفعل المبلغ تحت بند الدعاية الانتخابية للإعلامي المرشح في مجلس النواب عن إحدى دوائر محافظة الجيزة، إلا أن الإعلامي لم يفِ بوعوده في أن يكون حائط صد ضد مهاجمي رجل الأعمال.

ما دفع إمبراطور السيراميك إلى مطالبة الإعلامي برد المليون جنيه، ليبدأ الأخير بإطلاق صبيانه للهجوم إعلاميًا على الشركة الحكومية.

هذا المقال يعبر عن رأي الكاتب ولا يعكس بالضرورة وجهة نظر شبكة إرم نيوز

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك