**من هو المرشح الأول للحكومة اليمنية القادمة****أمير سعودي يقيم سهرة على شرف "توم كروز" بمراكش**
**من هو المرشح الأول للحكومة اليمنية القادمة****أمير سعودي يقيم سهرة على شرف "توم كروز" بمراكش****من هو المرشح الأول للحكومة اليمنية القادمة****أمير سعودي يقيم سهرة على شرف "توم كروز" بمراكش**

**من هو المرشح الأول للحكومة اليمنية القادمة****أمير سعودي يقيم سهرة على شرف "توم كروز" بمراكش**

أكدت مصادر رئاسية مطلعة عن تفاهمات كبيرة تدور في الغرف المغلقة حول اختيار رئيس الحكومة القادمة بعد إعلان الرئيس اليمني مبادرة جديدة تتضمن تغيير الحكومة الحالية، مؤكداً على احتمال أن يكون وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الحالي الدكتور أحمد عبيد بن دغر هو المرشح الأوفر حظاً للتوافق عليه.



وقالت المصادر، إن الرئاسة لم تحسم الأمر بعد فيما يتعلق برئيس الحكومة، بعد أن تكمل التشاور مع بقية المكونات السياسية بما يضمن التوافق الكامل على رئيس الحكومة القادمة.


وأشارت إلى أن هناك عدد من الأسماء المطروحة للنقاش، من بينهم قيادي جنوبي (قد يكون من الحراك الجنوبي) لم تكشف عن اسمه، إلا أن المصادر رجحت اختيار الدكتور بن دغر وهو قيادي جنوبي من قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام.

**أمير سعودي يقيم سهرة على شرف "توم كروز" بمراكش**

أقام أمير سعودي حفلا كبيرا على شرف "توم كروز" في دار الضيافة التي يملكها بمنطقة "تاحناوت" نواحي مراكش حيث صور النجم الأمريكي أولى مشاهد الجزء الخامس من "مهمة مستحيلة".

وأحيت السهرة، التي استضافت أعيان مراكش، فنانة شعبية مغربية معروفة في أوساط الحفلات تدعى "الشيخة تسونامي".


وحضرت "لتأثيث" الحفل أكثر من 35 فتاة في عمر الزهور مقابل 5 آلاف دولار لكل واحدة، أخذنها مع نهاية السهرة التي استمرت حتى الساعات الأولى من الصباح.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com