"مي وملح" تدعم الأسرى الفلسطينيين على "فيس بوك"
"مي وملح" تدعم الأسرى الفلسطينيين على "فيس بوك""مي وملح" تدعم الأسرى الفلسطينيين على "فيس بوك"

"مي وملح" تدعم الأسرى الفلسطينيين على "فيس بوك"

انطلقت حملة تضامنية جديدة في فلسطين مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال، الأحد، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وبأكثر من 12 لغة عالمية وعدة أوسمة متفق عليها أبرزها وسم " #مي_وملح.

وتأتي الحملة على "فيس بوك" بعد نجاحٍ كبير لحملة شبيهة على موقع "تويتر" نفذت، الجمعة، ووصل التغريد بها على وسم "هاشتاغ" #مي_وملح إلى أكثر من 11 ألف تغريدة خلال 24 ساعة.

وتأتي الحملة استكمالاً لمجموعة نشاطات يرعاها إعلاميون وحقوقيون وأهالي الأسرى ضمن حملة أطلقوا عليها اسم " أسقطوا الملف السري" ؛في إشارة الى الملف المجهول الذي تحتجز قوات الاحتلال الأسرى الإداريين بسببه.

وتهدف حملة " أسقطوا الملف السري" إلى تكثيف البث الإعلامي المرئي والمسموع والمقروء عن إضراب الأسرى من خلال دعوة وسائل الإعلام العربية لعمل تغطيات خاصة وبالتوازي مع حشد إلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك وتويتر" للتعريف بمعاناة الأسرى الإداريين وتطورات إضرابهم.

يذكر أنّ أكثر من 140 أسيراً إداريا يخوضون إضرابا مفتوحا عن الطعام منذ 18 يوماً ومعهم الأسير أيمن اطبيش المضرب منذ 74 يوماً والأسير عدنان شنايطة المضرب منذ 47 يوماً وأوضاعهما الصحية حرجة للغاية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com