مرشح ترامب لمنصب السفير بموسكو: روسيا تدخلت في انتخابات الرئاسة الأمريكية
مرشح ترامب لمنصب السفير بموسكو: روسيا تدخلت في انتخابات الرئاسة الأمريكيةمرشح ترامب لمنصب السفير بموسكو: روسيا تدخلت في انتخابات الرئاسة الأمريكية

مرشح ترامب لمنصب السفير بموسكو: روسيا تدخلت في انتخابات الرئاسة الأمريكية

قال جون هانتسمان مرشح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لتولي منصب سفير واشنطن لدى موسكو، اليوم الثلاثاء، إنه "لا شك" في أن روسيا تدخلت في الانتخابات الرئاسية الأمريكية العام 2016، متعهدًا بإثارة الموضوع مع الحكومة هناك.

وأكد هانتسمان، الذي سبق أن تولى منصب سفير الولايات المتحدة في الصين، في جلسة في مجلس الشيوخ للمصادقة على تعيينه "لا شك وأكرر لا شك في أن الحكومة الروسية تدخلت في الانتخابات الأمريكية العام الماضي".

وكانت السيناتور الديمقراطية، ديان فينشتاين، أعلنت يوم الأحد في مقابلة مع شبكة سي إن إن أن نجل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب الابن، سيدلي في الخريف بشهادته علنًا أمام الكونغرس في قضية التواطؤ المحتمل مع روسيا، خلال حملة والده الانتخابية العام 2016.

وكان صهر ترامب، جاريد كوشنر، أجاب أيضًا، في يوليو/تموز، عن أسئلة حول صلاته بروسيا، أمام لجنتي الاستخبارات في مجلسي النواب والشيوخ.

ويريد الكونغرس من مختلف الجهات المعنية بالقضية أن توضح علنًا وبعد أداء القسم موضوع علاقاتها مع الروس، قبل وبعد انتخابات نوفمبر/تشرين الثاني 2016.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com