بالفيديو.. موقف محرج لترامب أثناء تحقيق حلم صبي تمنى جزَّ  عشب البيت الأبيض
بالفيديو.. موقف محرج لترامب أثناء تحقيق حلم صبي تمنى جزَّ عشب البيت الأبيضبالفيديو.. موقف محرج لترامب أثناء تحقيق حلم صبي تمنى جزَّ عشب البيت الأبيض

بالفيديو.. موقف محرج لترامب أثناء تحقيق حلم صبي تمنى جزَّ عشب البيت الأبيض



كان "فرنك" ابن الأعوام الـ 11 يحلم بجزّ العشب في البيت الأبيض، وقد حقّق حلمه يوم الجمعة في حديقة الورود الشهيرة في المقر الرئاسي، من دون أن يُعير اهتمامًا كبيرًا لسيد البيت.


وكان "فرنك جاكو" قد مضى على عمله 10 دقائق في الحديقة تحت شمس حارقة، عندما أتى الرئيس دونالد، واضعًا ربطة عنقه الحمراء الشهيرة ليُلقي التحية عليه.


وكان الصبي منغمسًا بجدٍ في عمله لدرجة أنه لم يتوقف على الفور ليردَّ التحية، حيث واصل سيره من دون أن يلتفت إلى الرئيس.


https://www.youtube.com/watch?v=Y3RT0cj1_T8

ثم سلّم "فرنك" على ترامب الذي قال له إنه يقوم "بعمل مذهل".


 وتحقق لـ"فرانك" ما أراد بعد أن كتب رسالة إلى البيت الأبيض في وقت سابق من هذا العام يطلب فيها السماح له بجزّ العشب في حديقة البيت الأبيض.



وقال "فرانك" إن والده ساعد بوضع اللمسات الأخيرة، واقترح جزَّ العشب مجانًا، بينما كان "فرانك" يريد في الأصل جزَّ العشب مقابل "أجره العادي" 8 دولارات.


وكشف الصبي خلال تصريحات لقناة "فوكس بزنيس" أن هذا اليوم في طور أن يصبح "أجمل يوم" في حياته.


وفي بداية آب/أغسطس، تلت المتحدثة باسم البيت الأبيض "سارة هاكابي ساندرز" الرسالة التي وجهها الصبي إلى الرئيس معربًا فيها عن إعجابه بحس الريادة الذي يتحلّى به ترامب، كاشفًا أنه يتمتع أيضًا بهذه الخصال، وسيكون من دواعي شرفه أن يتطوع لجزّ عشب حديقة البيت الأبيض.


وتم تقديم التهنئة لـ "فرنك" على هذه الروح التي اعتبرت مثالاً لـ "الحس الريادي الأمريكي الطموح".





الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com