ظهور فيديو إباحي على حساب تويتر الخاص بالسيناتور الأمريكي تيد كروز (صور)
ظهور فيديو إباحي على حساب تويتر الخاص بالسيناتور الأمريكي تيد كروز (صور)ظهور فيديو إباحي على حساب تويتر الخاص بالسيناتور الأمريكي تيد كروز (صور)

ظهور فيديو إباحي على حساب تويتر الخاص بالسيناتور الأمريكي تيد كروز (صور)

أكد موظفون بمكتب السيناتور الأمريكي المحافظ تيد كروز الثلاثاء، ظهور مقطع فيديو إباحي لفترة وجيزة على الصفحة الخاصة بالسيناتور على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقالت كاثرين فرازير الناطقة باسم السيناتور الجمهوري عن ولاية تكساس في تغريدة لها صباح الثلاثاء، إن المقطع الذي تم بثه يرجع إلى نوع من القرصنة أو إساءة التصرف: " قام الموظفون بمسح التغريدة المسيئة التي نشرت على حساب تيد كروز في وقت سابق، وتم إبلاغ إدارة موقع تويتر بذلك".

ويبدو أن أحد الأشخاص الذين يستخدمون حساب كروز قد نقر على أيقونة "أعجبني" على تغريدة كانت تحتوي على مقطع الفيديو.

وظهر مقطع الفيديو مدة ساعة تقريبا أثناء الليل قبل أن تتم إزالته من حساب كروز، وذلك وفقا لموقع أخبار التكنولوجيا ووسائل الإعلام على شبكة الإنترنت "ذا فيرج".

ونقلت صحيفة "واشنطن بوست" عن كروز قوله للصحفيين في مبنى الكونغرس الأمريكي إنه لم ينشر هذا المقطع، موضحا أن "عددا من الأشخاص" من بين موظفي مكتبه لديهم صلاحية دخول حساب تويتر الخاص به .

وأضاف كروز:" إنها قضية تتعلق بموظفين، وقد حدث ذلك عن غير قصد .. لقد كان خطأ."

ورفض كروز الكشف عن اسم الموظف الذي تسبب في ذلك الخطأ أو الإجراء الذي سيتخذ ضده.

واقتصرت تغريدات كروز الأخيرة على تعافي ولاية تكساس من آثار الإعصار هارفي والذكرى السنوية لهجمات الحادي من سبتمبر عام 2001 الإرهابية على نيويورك وواشنطن.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com