إيران تعتقل ابنة رئيس السلطة القضائية بتهمة التجسس لصالح بريطانيا
إيران تعتقل ابنة رئيس السلطة القضائية بتهمة التجسس لصالح بريطانياإيران تعتقل ابنة رئيس السلطة القضائية بتهمة التجسس لصالح بريطانيا

إيران تعتقل ابنة رئيس السلطة القضائية بتهمة التجسس لصالح بريطانيا

اعتقلت السلطات الأمنية في إيران، ابنة رئيس السلطة القضائية صادق لاريجاني، بتهمة التجسس لصالح السلطات البريطانية، بحسب ما أفادت وسائل إعلام مقربة من المعارضة الإصلاحية.

ونقل موقع "آمد نيوز" الإخباري، اليوم الأحد، عن مصادر وصفها بالخاصة أن "السلطات القضائية اعتقلت زهراء لاريجاني ابنة رئيس السلطة القضائية بتهمة التجسس لصالح وزارة الخارجية البريطانية".

وقالت المصادر إن "لاريجاني كانت على تواصل مع السفارة البريطانية في العاصمة طهران، وتم تجنيدها من قبل الخارجية البريطانية للتجسس".

وأضافت أن "رئيس السلطة القضائية صادق لاريجاني اجتمع بمسؤولين بارزين في القضاء وطلب منهم عدم تسريب هذه المعلومات إلى وسائل الإعلام المحلية والأجنبية، وضرورة الحفاظ على سرية المعلومات الواردة لحين الانتهاء من عمليات التحقيق".

وجرى استدعاء شخصيات بارزة في مكتب حماية رئيس السلطة القضائية للنقاش بشأن الاتهامات، فيما لم تعلّق وسائل الإعلام الرسمية على هذه المعلومات التي أوردتها مواقع إخبارية مقرَّبة من المعارضة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com