أخبار

الأمير هاري يتعرض لمطاردة حسناوات أمريكا
تاريخ النشر: 04 مايو 2014 22:27 GMT
تاريخ التحديث: 04 مايو 2014 22:27 GMT

الأمير هاري يتعرض لمطاردة حسناوات أمريكا

مواقع التواصل الاجتماعي تشهد ظاهرة إعلان الفتيات الأمريكيات حبهن للأمير البريطاني قبل أن تمر 48 ساعة على انتشار خبر انفصاله عن كريسيدا بوناس.

+A -A
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمود صبري

صار الأمير هاري هدفا لحسناوات الولايات المتحدة الأمريكية اللواتي بدأن في مطاردة الأمير الشاب على مواقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“ و“تويتر“، قبل أن تمر 48 ساعة فقط على انتشار خبر انفصاله عن كريسيدا بوناس.

وقالت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية تحت عنوان ”كريسيدا من ملف الأعزب والفتيات! طوفان معجبات الأمير هاري بالولايات المتحدة“ إن الأمير هاري أصبح هدفا للحب لدى فتيات الولايات المتحدة اللواتي تكالبن على الحسابات الشخصية للأمير بعد انفصاله عن الراقصة الحسناء كريسيدا بوناس.

وأضافت أن الأمير الصغير أصبح محط اهتمام الفتيات، حيث أعربن عن إعجابهن الشديد به، مشيرة إلى أن ”تويتر“ امتلأ، السبت، بفتيات يظهرن حبهن للأمير الجريح.

ونقلت عن إحدى المعجبات قولها: ”الأمير هاري أصبح أعزبا مؤخراً وهو في الطريق لممفيس وأريد أن أعثر عليه“، فيما قالت المتصفحة إينا سبنسر: ”يا إلهي..الأمير هاري في ممفيس لقضاء إجازة نهاية الأسبوع والملكة مستعدة للبحث له عن زوجة، وها أنا مستعدة وفي انتظارك يا حبيبي“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك