قبيل عرض مقابلة منتظرة.. هاتف السبسي يسرق الأضواء

قبيل عرض مقابلة منتظرة.. هاتف السبسي يسرق الأضواء

المصدر: محمد رجب- إرم نيوز

كشفت صورة نشرها الإعلامي التونسي سفيان بن فرحات، أن الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي يستعمل هاتفًا من نوع “نوكيا 3310”.

وتم إصدار هاتف “نوكيا 3310” في نسخته الأولى عام 2000، قبل أن يتم تطويره وإعادته إلى السوق بداية العام الحالي.

وحاز هاتف الرئيس السبسي الذي كان ملقى خلال مقابلة أجراها مع الإعلامي سفيان بن فرحات، على الاهتمام أكثر من البرنامج الجديد أو المقابلة التي ستبث يوم الاثنين الـ 18 من سبتمبر/أيلول الجاري.

وأعلن الإعلامي بن فرحات أن الرئيس الباجي قائد السبسي سيكون ضيفه الأول في برنامجه الجديد على القناة الوطنية الأولى تحت عنوان “نأتيك بالأخبار”.

وعلق البعض على صورة هاتف “نوكيا 3310” للرئيس السبسي بأنها رسالة إلى الوسط السياسي التونسي بأن السبسي من ذلك النوع القديم الذي لا يزال يجلب الانتباه وهو في كامل طاقته البدنية، ويقوم بواجباته على أحسن وجه، تمامًا كما هاتف “نوكيا 3310” الذي أعيد إصداره بعد أن لاقى إقبالًا كبيرًا بداية الألفية الجديدة، ونال رضا مستعمليه.

وولد الرئيس التونسي في الـ 29 من نوفمبر/تشرين الثاني 1926، أي أنه سيحتفل قريبًا بعيد ميلاده الـ 91.

ونشرت مجلة “جون أفريك” (JEUNE AFRIQUE)، في عددها الصادر يوم الـ 29 من أغسطس/آب 2017، ملفًا خاصًا عن الأوضاع الصحية للرؤساء والزعماء الأفارقة، أكدت فيه أن الرئيس التونسي يخضع لمراقبة طبية حثيثة من قبل صهره طبيب القلب معز بلخوجة.

وأضافت أنه يخضع أيضًا إلى متابعة من الدكتور فيليب بوشار الذي يعد أحد أشهر اختصاصيي القلب بفرنسا، وأنه لا يعمل إلا صباحًا ويخلد إلى الراحة في النصف الثاني من اليوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع