الاكتئاب والإحباط وصلا إلى إيفانكا ترامب وباقي أفراد العائلة الرئاسية
الاكتئاب والإحباط وصلا إلى إيفانكا ترامب وباقي أفراد العائلة الرئاسيةالاكتئاب والإحباط وصلا إلى إيفانكا ترامب وباقي أفراد العائلة الرئاسية

الاكتئاب والإحباط وصلا إلى إيفانكا ترامب وباقي أفراد العائلة الرئاسية

 اعترف اثنان  من عائلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب  بأن ما تشهده  وظيفة والدهما من جدل واتهامات  ومناكفات يومية مع الصحف والسياسيين، قد  خلق داخل العائلة  حالة من الكآبة  الضاغطة والشعور بالإحباط.

 الاعترافات جاءت على لسان  ايريك ترامب  الذي  أوكل له والده إدارة امبراطوريته العقارية والمالية  بعيدا عن السياسة، تلافيا لتهمة  تضارب المصالح. وكذلك جاءت على لسان  ايفانكا ترامب الابنة المدللة لأبيها التي لم تعد تخفي  كراهيتها للبيئة السياسية في واشنطن .

 مجلة فوغ نقلت عن عالم النفس  وعضو فريق استقصاء الكابة في اتحاد علماء النفس الأمريكيين ، د.فيل رايت  قوله إن رئاسة ترامب رفعت بشكل ملحوظ عدد الذين  يترددون على  مصحات العلاج النفسي شاكين الرهاب والقلق المتوتر الذي يستشعرونه من حال الأمة في ظل رئاسة ترامب.

 وتشير " فوغ " إلى أن حالة الكآبة العامة التي  أنشأتها عواصف الجدل  والانقسام من حول  الرئيس ، انتقلت الآن إلى أسرته.

 ففي مقابلة  إذاعية  مع برنامج " صفحة جو " للمذيع  جو  باغليارول ، اعترف  ايريك نجل الرئيس  ترامب أن ما يحصل بين  والده والصحافة من "اشتباك رهيب " يفرض على  الرئيس أن يجاري ما تفعله الصحافة ، كونه مضطرًا  لذلك حتى  يثبت أهليته  للحكم، وحتى " لا يموت  من الكآبة " حسب قوله.

 ويضيف ايريك: السياسة قذرة فعلا. هي أقذر  عمل رأيته في حياتي". وفي وصفه هذا  يتطابق مع شقيقته ايفانكا التي تعمل مستشارة  لوالدها في البيت الأبيض، إذ تقول" إنها مندهشة تمامًا وهي تكتشف مستوى الخبث الذي  يملأ أجواء واشنطن ".

مجلة فوغ   أنهت تقريرها  بتأكيد ما تساء لت  عنه وهو ما إذا كان  يمكن لعائلة ترامب أن تكون مكتئبة  فعلاً مثل  بقية الأمريكيين العاديين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com